أغرب القوانين التي تم إصدارها في العالم

من الملل إتباع دائمًا القوانين الخاصة بالقتل والسرقة وما إلى ذلك من جرائم ترهق النفس، لذلك لنرى الجانب الآخر من القوانين. وتلك هي أغرب القوانين التي تم إصدارها في العالم.

أغرب القوانين المضحكة، قانون الدجاج في كويتمان جورجيا

تم إصدار قانون غريب ومثير للضحك في جورجيا وهذا القانون يخص الدجاج. حيث نص على عدم السماح للدجاج بعبور الطريق في شوارع جورجيا! وهذا القانون اضحك الكثيرين ولكن وبالرغم من ذلك فإنه يضمن تفسيران. أولهم أنه من العشوائية عدم الحفاظ على صحة الدجاج بجعله يعبر الطريق بمفرده، كما أن هذه الدولة تقدس سلامة الدجاج. لذلك أحرص ألا تسجن بسبب دجاجتك!

 

يجب أن تبتسم في إيطاليا

هل سمعت قبلًا عن قانون من أغرب القوانين في العالم يجعل من الحزن والاكتئاب والعبوس جريمة يجب أن تعاقب عليها؟ إنه هنا في إيطاليا. ينص القانون على وجوب الابتسام دائمًا في إيطاليا تحديدًا في مدينة ميلانو، والذي يخالف ذلك يتعرض لدفع الغرامة. ولكن جاء هذا القانون مع إستثناءات للعاملين في المستشفيات وزوار المرضى وعائلتهم، كما اعفى من بقاعات الجنازات من ذلك.

 

قانون حماية الحيوانات الأليفة

إيطاليا تعتبر من أكثر البلاد حبًا للحيوانات الأليفة وحماية لها. ففي إيطاليا بالأخص في مدينة تورين كان هناك قانون صادر من مجلس مدينة تورين ينص على تغريم كل أصحاب الكلاب الذين لا يمشونهم بحد أدنى ثلاثة مرات يوميًا. كما إن مدن إيطاليا تضع العديد والعديد من القوانين الصارمة في التعامل مع الحيوانات.

 

الدنمارك وأسماء مواطنيها

لا يوجد ما يُسمى بتسمية طفلك باسم مبتكر. ففي دولة الدنمارك هناك قائمة مكونة من سبعة آلاف اسم عند تسمية طفلك لا يجب عليك إلا اختيار احد تلك الأسماء. فحتى اختيار اسمًا لطفلك ممنوعًا. ولكن إن كنت ممن يخوضون نقاشات يمكنك الذهاب لتحصل على موافقة رسمية وموثقة من الحكومة الدنماركية تنص على السماح لك بتسمية هذا الاسم.

 

إحترام عادات وتقاليد وقوانين الشعوب الآخرى

إن كنت على وشك أن تسافر أي بلد يحب عليك أولًا البحث عن قوانينها وتقاليدها وعاداتها. فمن الممكن أن يصادفك أحد أغرب القوانين الموجودة في العالم. فتجنب السجن أو دفع الغرامات عن طريق البحث جيدًا عن البلد قبل السفر، كما لا تنسى أن تتعلم لغته إشارتهم قبل السفر فهي تختلف من بلدٍ لأخرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *