أغني بالبيجامة..محمد حماقي يكشف أسرار من حياته مع صاحبة السعادة

أغني بالبيجامة..محمد حماقي يكشف أسرار من حياته مع صاحبة السعادة

تصدر المطرب محمد حماقي، محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره في برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة DMC والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وشهدت الحلقة تقديم باقة متنوعة من أغانيه احتفالا بالعام الجديد.

أبرز تصريحات محمد حماقي مع الإعلامية إسعاد يونس


صرح محمد حماقي بالعديد من المواقف الخاصة بحياته الشخصية والعملية، وقال أحب أن أجلس في المنزل بحريتي وأتناول الطعام على الأرض، وأن أسير في المنزل حافي القدمين، وأحيانا اغني بالبيچامة في الإستديو.

وأشار كنا نصيف في العريش وهي بلد جميلة، وكنت طفلا شقي جدا ودائما كنت أورط أخي طارق في مشاكل، موضحا :” أتذكر مرة أمي طلبت نحضر لها عيش من محل أمام البيت وتأخرنا جدا، وبدأ والدي بالبحث عنا ثم وجدنا في حفرة منزل تحت الإنشاء نسير على المواسير فعاقب أخي بالضرب”.

أما عن زوجته وابنته، فقال انفصلت عن زوجتي عامين ولم أصرح بذلك منعا للتجاوز من اي شخص، مضيفا:” أنا أب مفسد وعاقل وأحمل المسئولية وخائف ومطمئن، كل هذا أفعله مع ابنتي فاطمة وهي تحب المزيكا جدا وتلعب درامز”.

محمد حماقي يكشف عن رأيه في أغاني المهرجانات

ومن جهة أخرى، صرح الفنان محمد حماقي، عن رأيه في أغاني المهرجانات، قائلا :” ممكن أقدم أي نوع موسيقى وممكن أقدم أغاني شعبية ولكن بطريقتي.

محمد حماقي

وأكد حماقي أن، سنة 2022 كانت جيدة على المستوى العملي، حيث قدم أغاني كلها ناجحة، وهو يحرص دائما على أن تكون حفلاته مشهد متكامل ولم يعتمد على الأغنية فقط.

مضيفا :”حفلتي في جامعة القاهرة كانت ناجحة، أنا اتخضيت ومتخيلتش إني ممكن أشوف العدد دا، لدرجة إني كنت واقف على الإستيدج مش عارف أشوف آخر الناس”.

محمد حماقي يحكي تفاصيل لقائه مع الكينج محمد منير

ويذكر أن، النجم محمد حماقي، كشف عن أحد المواقف التي جمعته بالفنان محمد منير، في بداية مشواره الفني.

وأوضح:” منير حكاية كبيرة وأنا بعشقه، وفي مرة كنت بغني في فرح واحد صاحبي من الأقصر وده كان بعد أول ألبوم، وفي آخر الأغنية لقيت محمد منير ولكن مكنش داخل يغني”.

وتابع :” وأنا قلبت الأغنية اللي بغنيها ل أغنية  “الليلة يا سمرة” وخليته يغني، وبعد ما خلص قالي أنا عايز أسمعك وغنيت أغاني له، لقيت محمد منير قعد على الأرض على سلم المسرح وقالي غني، وقعد حاطط إيده على راسه، وبعد الأغنية لقيته مشي ومقالش أي حاجة”.

آخر أعماله

جدير بالذكر أن، آخر أغاني الفنان محمد حماقي، أغنية ” أدرينالين” التي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها، تجاوز ال 46 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم.