أفضل أنواع الديب فريزر لعام 2023
أنواع الديب فريزر

يتساءل الكثيرون عن أفضل أنواع الديب فريزر ، حيث أصبح الديب فريزر خلال السنوات الماضية من أهم الأجهزة التي لا غنى عنها في كل منزل، نظراً لأهميته في حفظ الأطعمة والمثلجات بكميات كبيرة لفترات طويلة مجمدة، وحمايتها من التعفن.

وعند شراء ديب فريزر قد يبحث الكثير عن  أنواع الديب فريزر المميزة المتوفرة بالأسواق، من حيث الجودة، وعن أي الأنواع مناسبة له، ولاحتياجات أسرته من حيث الحجم والمساحة، حيث يتواجد ديب فريزر أفقي، وديب فريزر رأسي، وبأحجام لترية مختلفة، فلابد من معرفة أهم الفروق والإختلافات.

أنواع الديب فريزر
أنواع الديب فريزر

من أفضل أنواع الديب فريزر لعام 2023 

توشيبا 5 درج موديل GF-22H-G

تقدم لنا شركة توشيبا أفضل أنواع الديب فريزر 5 أدراج مميزة تصل سعته التخزينية الى 223 لتر، ومزود بخاصية التجميد السريع، ونظام توزيع الهواء البارد بإنتظام، وتقنية نوفروست، ويحتوي الفريزر علي خمس أدراج ورف واحد فقط، وهو من الأجهزة الموفرة للطاقة.

أفضل أنواع الديب فريزر من كريازي

وهي الماركة الثانية والتي تنافس توشيبا بجدارة في سوق الأجهزة الكهربائة، وهو مكون من 6 أدراج بسعة 270 لتر، ويتفوق علي سابقه بأنه يحتوي علي شاشة رقمية للتحكم في درجة الحرارة، بالإضافة إلي احتوائه علي تقنية النوفروست وخاصية التجميد السريع.

ديب فريزر يونيون آير

وهي من البرندات التي فرضت نفسها بقوة في الآونة الأخيرة وسط سوق الأجهزة الكهربائية، وتتميز منتجاتها بالقوة والكفائة العالية، ومن أبرز تلك المنتجات نجد يونيون آير الرأسي، فهو يتميز بأنه مزود بشاشة تحكم رقمية لتعديل درجة الحرارة علي حسب الرغبة، وأيضا مزود بخاصية التجميد السريع للطعام، وأفضل مايميزه هو الاحتفاظ بدرجة الحرارة حتي عند انقطاع الكهرباء.

ديب فريزر وايت ويل

كعادتها تقدم لنا دائما كل ما هو أفضل، وتأتي لنا اليوم متمثلة في أفضل أنواع الديب فريزر رأسي مزود بخاصية التبريد السريع للمأكولات، بالإضافة إلى لوحة تحكم رقمية لضبط درجة الحرارة، كما أن الهيكل الخارجي مصنوع من الفولاذ النقي الذي يقاوم الصدأ، ويتوفر ديب فريزر وايت ويل بمجموعة من الألوان التي تناسب جميع الأذواق.

ديب فريزر وايت بوينت

أحد أنواع الديب فريزر الرائجة في الآونة الأخيرة والتي يتسائل حولها الكثيرين، وهو أفضل ديب فريزر من وايت بوينت، ويتميز هذا النوع بسعة تخزينية تبلغ حوالي 190 لتر، ويحتوي علي 6 أدراج قوية، كما أنه مزود بخاصية نوفروست والتي تعمل علي إذابة الثلج بشكل تلقائي.

ديب فريزر الكتروستار

ويتميز بسعة تخزينية كبيرة تصل إلى 215 لتر، ويحتوي علي 5 أدراج، كما يتحمل الفريزر العمل في البيئة شديدة الحرارة نظراً لأنه مزود بخاصية سوبر نو فروست والتي تبرد الطعام بدون أن تكون ثلج، وهذا النوع يأتي مزود بأرفف قوية غير قابلة للكسر.

أفضل ديب فريزر أفقي فريش 334 لتر موديل 400-FDF

يتميز الديب فريزر الأفقي من فريش بأنه مزود بلوحة تحكم خارجية لضبط درجة تبريد، كما أنه لا يحتوي علي نظام نوفروست، كما أنه أيضاً يفتقر إلى الأدراج، مما لا يجعله الاختيار الأول كأفضل ديب فريزر لدي الكثير.

 

 ديب فريزر أفقي ماركة كريازي

وهو 338 لتر، يعد أحد أفضل أنواع الديب فريزر التي يمكنك اقتناؤها نظراً لمميزاته المتعددة، ومزود بخاصية التجميد السريع بالاضافة إلي نظام ديفروست الذي يحقق التوازن بين كفاءة الطاقة ودرجات الحرارة المثالية لحفظ الطعام.

ديب فريزر الكتروستار أفقي 

يتميز ديب فريزر الكتروستار بأنه يحتفظ بالبرودة لمدة 6 ساعات بعد فصله، كما يحتوي علي نظام إضاءة كامل، ويتحمل العمل في درجات الحرارة العالية، لذا فهو الخيار الأنسب لدى العديد من المستخدمين، ولكنه ليس الأفضل.

ديب فريزر LG أفقي

إحدي الماركات التي إزدادت الحديث عنها مؤخرا من حيث جودة أجهزتها والإقبال عليها هي مركة LG ونقدم لكم أحد أجهزتها المميزة، والذي تبلغ السعة التخزينية له 350 لتر، ويتميز بلونه الفضي اللامع، كما يأتي معه مفتاح إضاءة داخلية.

مواصفات الديب فريزر الأفقي 

  • غير مزود بخاصية النوفروست، ولهذا يتطلب فصل التيار الكهربي عن الفريزر حتي يتم إذابة الثلج.
  • يحتفظ بالتبريد لمدة طويلة بعد فصل التيار الكهربائي علي عكس الديب فريزر الرأسي.
  • معظم الماركات لا تحتوي علي مروحة لتوزيع الهواء بالتساوي.
  • يتطلب تفريغ الفريزر للحصول علي الأطعمة التي تتواجد في الأسفل لأنه لا يحتوي علي رفوف.
  • موفر للطاقة علي عكس بعض الأنواع المتوفرة من الديب فريزر الرأسي كما أن سعره أقل.

مواصفات الديب فريزر الرأسي

  • مزود بتقنية النوفروست التي تعمل علي إذابة الثلج بشكل تلقائي دون الحاجة إلى فصل التيار الكهربائي.
  • مزود بتقنية التبريد السريع للمأكولات والمشروبات خلال مدة لا تتجاوز النصف ساعة.
  • يحتوي علي مجموعة من الأرفف.
  • يتميز بسعة التخزينية الكبيرة مما يجعل عملية تخزين الطعام واخراجه أكثر سهولة علي عكس الديب فريزر الأفقي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *