أفضل أنواع الصن بلوك لصيف 2023

أفضل أنواع الصن بلوك لصيف 2023
أنواع الصن بلوك

تهتم الكثير من النساء بمعرفة أنواع الصن بلوك، حيث أنه عادة ما يؤثر فصل الصيف على البشرة، فيجب العناية بها و مراعاة ما تحتاجه البشرة للتعامل مع أشعة الشمس فوق البنفسجية UV-B و UV-B الضارة التي تسبب الإسمرار، و قد تسبب الشيخوخة المبكرة، و تصبغات الوجه، و الخطوط الدقيقة.

لذللك تعد أفضل الأنواع من الصن بلوك تلك التي تكون بعامل حماية من الشمس ٤٥_٥٠%  مهمة لجميع أنواع البشرة.

 أنواع الصن بلوك
أنواع الصن بلوك

أنواع الصن بلوك 

أنواع الصن بلوك كثيرة ومتعددة، ومنها:

صن تايم sun

يعتبر الصن بلوك الوحيد الغني بالكافيار يرطب البشرة بعمق و يحمي من التجاعيد و الخطوط الرفيعة، مناسب لكل انواع البشرة،قوامه خفيف، و سهل الإمتصاص.

بوباي چل Bobai gel 

هو من أنواع الصن بلوك المناسب جداً للبشرة الدهنية، و المختلطة، و البشرة المعرضة للحبوب، ملمسه خفيف على البشرة وقوامه جل، ويكون خالي من الكحول، ويمتص في خلال ثواني

بوباي تنتد چل Bobai tantd gel 

يعتبر نفس مميزات بوباي چل؛ و لكن بوباي تنتد چل به نسبة فاونديشن.

 كولاجرا kolagra

يعتبر أعلي معامل حماية من UVB و UVA، و يمنع الأكسدة لأنه غني بفيتامين E، و water resistant للحماية من المياه، وقوامه كريمي.

كليو Cleo 

كليو صن بلوك هو كريم واقي من الشمس بحمض الهيالورونيك، وخفيف جداً على البشرة، مناسب لكل أنواع البشرة، كما يمكن إستخدامه كبرايمر قبل الميك اب، يعطي نعومة و ترطيب للبشرة، ولا يترك أي حبوب تحت الجل، هو أيضاً خالي من الزيوت، فبالتالي يُمتص بسهولة.

سوبر كيدز Super kids lotion 

من المهم جداً استخدام صن بلوك للأطفال في الصيف لأن بشرتهم حساسة جداً،حافظي علي بشرة طفلك و استخدمي سوبر كيدز بعامل حماية SPF 50+  آمن علي الأطفال من ٦ شهور، ويحمي بشرة طفلك من أشعة الشمس الضارة، كما يمنع إحمرار الجلد و إلتهاب البشرة.

يستخدم للطفل قبل التعرض للشمس ب 20 دقيقة و يتميز بأنه سبراي سهل الإستخدام.

بوباي كيدز لوشن Bobai kids lotion 

هو لوشن خفيف علي بشرة الأطفال و سريع الامتصاص، وخالي من البرابين و العطور لاستفادة الأطفال بفيتامين د، يحتوي علي البانثينول و الجلسرين لترطيب بشرة الأطفال.

أنواع الصن بلوك
أنواع الصن بلوك

طريقة استخدام الصن بلوك

يجب وضعه علي بشرة نظيفة، قبل التعرض للشمس بنصف ساعة، و يمكن استخدامه قبل المكياج، ويجب تجديد الصن بلوك كل ساعتين علي مدار اليوم.

يجب أن نعلم أن الصن بلوك مهم للبشرة جدا و حتي في فصل الشتاء أيضاً، لأن ليس بالضرورة أن أشعة الشمس تسبب الحروق، ولكن الأشعة الغير مرئية أيضاً تأذي البشرة، حتي الاشعاعات الناتجة من أجهزة المطبخ مثل حرارة البوتجاز وأيضاً التعرض للهواء البارد طوال الشتاء تؤدي إلي جفاف البشرة و إرهاقها فبالتالي نحتاج ترطيب دائم للبشرة و إستخدام صن بلوك بعامل حماية عالية.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *