أفضل 8 تطبيقات بث مباشر مباراة

أفضل 8 تطبيقات بث مباشر مباراة

بث مباشر مباراة، نشاهد هذا الأسم كثيرا في محركات البحث. وبسبب الشغف في متابعة كرة القدم لحظة بلحة وبشكل مباشر، أو أي رياضة أخرى بشكل مباشر، نلجأ إلى البحث عن تطبيق للجوالات لكي نشاهد المبارايات بأي مكان نكون به.

وحرصا من موقع المحايد الإخباري على خدمتكم وإيصال معظم الخدمات الممكنة. سنعرض لكم بعض التطبيقات المشهورة في مصر والعالم العربي، التي تمكنك من مشاهدة بث مباشر للمباريات.

بث مباشر مباراة

بث مباشر مباراة، هذه الجملة التي يضعها معظم متابعي المباريات في محركات البحث على جوجل، أو على فيسبوك، أو على أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي، من أجل الوصول إلى بث حي ومباشر من أرض الملعب، لنكون لحظة بلحظة، ولنبقى على اتطلاع دائم على مجريات المبارة.

أفضل تطبيقات بث مباشر مباراة 

يوجد العديد من التطبيقات المشهورة لكل من أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون، لكن سندرج لكم أهمها  وأشهرها والتي تمكنك من خلالها مشاهدة كافة المباريات بدون تقطيع وفي العديد من الجودات على كافة أنواع الأجهزة كالموبايلات وأجهزة التلفاز الذكية وغيرها التي تعمل في نظام Android. ومنها:

1_تطبيق Yacine TV

بث مباشر مباراة

هو تطبيق مشهور في الوطن العربي، حيث أنه يقوم ببث مباشرة للكثير من القنوات العربية والعالمية الرياضية والترفيهية. يقدم لك فرصة مشاهدة القنوات المفتوحة ومشاهدة القنوات الرياضية العربية والعالمية، أيضا يمكنك مشاهدة المباريات العالمية والعربية بشكل مجاني دون أي رسوم، وهو أحد أفضل البرامج لمشاهدة كأس إفريقيا الحالي.

2_تطبيق liveNet Tv

يضم هذا التطبيق على عدد كبير من القنوات التلفزيونية العربية وأيضا القنوات العالمية التي يستطيع المستخدم مشاهدتها في بث مباشر، ويحتوي أيضا هذا البرنامج على قسم خاص للقنوات الرياضية والذي يضم كافة قنوات بين سبورت الرياضية.  وقنوات سكاي سبورت و osn و الكثير من القنوات الرياضية الأخرى.

3_تطبيق SHOW SPORT TV

يوفر هذا  التطبيق الجديد مشاهدة كافة قنوات بث مباشر مباريات اليوم الرياضة لكافة المباريات التي يتم عرضها وبالكثير من جودات البث المختلفة، يضم هذا التطبيق العديد من القنوات الرياضية المميزة مثل مجموعة قنوات بي ان سبورت، وقناة سكاي سبورتس الرياضية وغيرها الكثير من القنوات المتخصصة التي تعرض مباريات بث المباشر ، ومن أهم مميزات هذا التطبيق الجميل أنه لا يعرض إعلانات حيث أنها تتسبب في إزعاج للمشاهدين، كما أن تطبيق شو سبورت يضم العديد من السيرفرات والتي تناسب جميع باقات الإنترنت السريعة منها والبطيئة بجودة مقبولة.

4_تطبيق موبي كورة:

بث مباشر مباراة

هذا التطبيق هو الموقع الرسمي لموقع cool kora، والذي يعد من أهم وافضل المواقع لمشاهدة المباريات بشكل مباشر، كما أن تطبيق موبي كورة يتميز بنقل معظم المباريات المشفرة وأيضا بجودة عالية جدا ومن دون تقطيع، وواجهته سهلة وبسيطة جدا وهذا ما يمكن كافة المستخدمين بإستخدامه بسهولة.

5_تطبيق Drama Live

هذا التطبيق خاص في البث المباشر والأفلام والمسلسلات والرياضة والراديو والتلفزيون البث المباشر. يتم تشغيله عن طريق تطبيق دراما لايف. وما يميزه أنه يمكن تشغيل العديد من  القنوات في آن واحد، ويدعم التطبيق البث متعدد الجودة للقناة واحدة، وذلك عبر سيرفرات متعددة لقناة واحدة، وكما يكمن تشغيل تطبيق دراما لايف في الخلفية.

6_GENIUS STREAM SPORT

 تطبيق GENIUS STREAM SPORT واحد من أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات بث مباشر مجانا، حيث يمكن من مشاهدة البث الحصري والمباشر لقنوات التلفزيون الرياضية مجانا، كما يعرض هذا التطبيق العديد من القنوات الترفيهية، بالإضافة إلى أن البرنامج يقوم بعرض البث المباشر للقنوات الغربية مثل القنوات الفرنسة والقنوات الأمريكية وغيرها من القنوات الغربية.

7_تطبيق Black TV

يتوفر تطبيق BlackTV على العديد من القنوات رياضية مثل beIN Sports الناقل الحصري لمباريات كأس إفريقيا 2021. وغيرها من الأحداث العالمية.

8_تطبيق SPORT Angel

يتميز هذا التطبيق SPORT Angel بواجهة سهلة ل بث مباشر مباريات اليوم الرياضية، كما أنه يمكنك مشاهدة كافة الألعاب الرياضية المختلفة من خلال تحميل هذا التطبيق، ويمكنك كذلك من متابعة كافة الدوريات الرياضية في العالم.

الرائع في هذا التطبيق أنه يعمل بشكل مجاني ولا يتم عرض إعلانات أثناء المشاهدة، كما أنه يمكنك اختيار دقة الفيديو حسب سرعة شبكة الانترنت الموجودة لديك، والذي يمكنك من خلال التطبيق أن تشاهد المباريات عبر شاشات العرض، أو عبر التلفزيون الخاص بك، من أجل الاستمتاع بمشاهدة المباريات الحصرية والمباشرة بدون تشويش أو تقطيع. لا سيما وأنه لا يشغل التطبيق مساحة كبيرة على الهاتف الخاص بك، يدعم التطبيق تقنية الإتش دي HD، ويمكن من التنقل بين القنوات والفئات المتنوعة بكل سهولة.

أفضل تطبيق بث مباشر مباراة في الوطن العربي

لايف سبورت 

تطبيق لايف سبورت للاندرويد بدون تقطيع مجانا, هو أحد أفضل تطبيقات للهاتف أندرويد على مستوي العالم حيث يستطيع أي مستخدم من خلاله مشاهدة كافة قنوات لايف سبورت دون تقطيع وأيضا بجودة عالية جدا، يتميز هذا التطبيق أنه مجاني، حيث أنه حصل على إعجاب الملايين من المتابعين، وحصل أيضا على عدد هائل جدا من التقييمات، وكما حصل على الجوائز الكثيرة من قبل مستخدميه،

_يعتبر من التطبيقات المفضلة والهامة جدا لجميع مستخدمين هواتف أندرويد، حيث أنه لا يمكن الاستغناء عنه، يعمل هذا التطبيق بسرعة عالية جدا وجودة مميزة، يحتوي على واجهة رئيسية مميزة، يمكن عن طريق الواجهة الرائعة اختيار القناة التي تريدها، ومن ثم الضغط عليها، ومن خلالها يمكن مشاهدة المباراة التي تريدها بكل سهولة، دون أي معاناة، حيث تشاهد القناة بجودة hd عالية الوضوح، والجودة العالية جدا، كما أن حجمه صغير جدا، ومناسب لجميع الهواتف المحمولة بمختلف أنواع هذه الهواتف، والكثير من الأشياء المذهلة والجميلة التي يحتويها تطبيق لايف سبورت المجاني.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم أفضل 8 تطبيقات بث مباشر للمباريات. وكما ذكرنا أفضل تطبيق بث مباشر للمباريات في الوطن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *