أكرم حسني يهنئ حماقي بعيد ميلاده

عدد الزوار : 25

كتبت: منة الله متولي

هنأ الفنان أكرم حسني المطرب محمد حماقي بعيد ميلاده، حيث نشر أكرم تدوينه عبر حسابه على تويتر وصورة تجمعهما، وكتب “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ويارب كل سنة ناجح ومحقق كل اللي تتمناه”.

ويشارك أكرم في مسلسل “لؤلؤة ” المقرر عرضه في رمضان القادم بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وإدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

ويذكر أن أكرم حسني خاض السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “رجالة البيت” مع أحمد فهمي، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، وويزو، وعارفة عبد الرسول، ولطفي لبيب، وأحمد فهيم، والطفل اسماعيل أحمد الجندي، وضيوف الشرف أيتن عامر، وميرهان حسين وآخرين، والعمل تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

ومن ناحية أُخرى، كانت آخر إصدارات حماقي في 2019 ألبوم “كل يوم من ده”، وتعاون فيه حماقي مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، وخالد تاج، ونادر عبد الله، وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر علي، ومحمد يحيى، وتميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock