“أنا سعودي وأفتخر” عمرو أديب يوجه رسائل نارية لمنتقديه

غرَد الإعلامي عمرو أديب عبر صفحته على منصة X ردًا على منتقديه بشأن تجنسه بالجنسية السعودية، والهجوم عليه بعد حفل توزيع جوائز joy award.

بعض ردود عمرو أديب بعد توزيع جوائز joy award

أشار أديب إلى أنه حصل على جنسية بلد الحرمين الشريفين، ولم يحصل على الجنسية الإسرائيلية، وأنه فخور بحصوله على الجنسية السعودية.

وأضاف أنه حمل الجنسية السعودية، البلد الذي يحتضن ملايين المصريين، والبلد الذي لم يتخلّ عن مصر، أو أي بلد عربي.

ما نشره عمرو أديب

كان عمرو قد نشر صورة للفنانين المشاركين في حفل توزيع جوائز صُناع الترفيه joy awards 2024 الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، يوم السبت الماضي، على مسرح بكر الشدي، بالرياض.

رد ناري من عمرو أديب على بعض الإعلاميين

وجّه أديب كلامه إلى الإعلامي تامر أمين، قائلًا: “يا أستاذ تامر أمين، محمد إمام حضر واحد من أرقى التكريمات لوالده الزعيم، ولم يكن مجرد إسم وصورة وإجري.

أما ذكر فلسطين فقد سبقه فنان العرب محمد عبده أمام المستشار تركي آل الشيخ في نفس الحفل، ولو سمحت أما تذكر اسم سيادة المستشار تركي آل الشيخ، اذكره كما تذكر أي مسئول مصري في مصر بكل إحترام، واضح”

كما خاطب أديب، الإعلامي خيري رمضان، قائلًا: “يا أستاذ خيري رمضان، أنا اللي كنت على اتصال بالفنانة العظيمة نجاة على مدار 4 شهور كاملة، عشان نخرج بشكل محترم، ويتم تكريمها في الرياض العاصمة العربية الكبيرة، وتم التكريم على أعلى مستوى”

أهم ما ختم به حديثه

واختتم حديثه بالقول: “ياجماعة فيه حد عنده رغبة قوية في تسميم العلاقات، بصراحة لم يعد ما يحدث مفهوم أو مقبول، أومال لو كانت الناس بتهاجم القامات مش بتكرمهم كنتو عملتو إيه، مفيش حد رشيد يوقف هذا الجنون المستمر؟ بصراحة لم أعد أفهم السر وراء هذا التصرف المستمر”

المحايد الاخباري

يُشار إلى أن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards 2024 الذي أُقيم في 20 يناير 2024 هو النسخة الرابعة، التي تُقدّمها الهيئة السعودية العامة للترفيه، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024

وقد تم تكريم العديد من الفنانين العرب والأجانب، في هذه النسخة من الحفل، من أبرزهم الفنانة المصرية نجاة الصغيرة، والفنان عادل إمام، الذي تسلم نجله محمد ـ الجائزة نيابة عنه، وفق تصريحات عمرو أديب.

عمرو أديب
عمرو أديب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *