أنشيلوتي أفضل مدرب في الدوري الانجليزي لشهر سبتمبر

عدد الزوار : 20

كتب: ايمن صلاح

 

قال المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي أنه سعيد بتتويجه بجائزة أفضل مدرب في الدوري الانجليزي لشهر سبتمبر ويؤكد علي ان هذا الانجاز العظيم يشارك فيه جميع اللاعبين بالفريق الذين بدأوا الموسم بشكل جيد.

يتمنى المدرب انشيلوتي ان يستمر اداء اللاعبين على هذا الرتم وحصد المزيد من الجوائز.

 ونشر أنشيلوتي عبر حسابه على انستجرام، صورة له مع الجائزة، صحبها بتعليق: “هذا إنجاز عظيم لهذا الشهر، لا بد لي من مشاركة هذا التكريم مع فريقي لأنهم بدأوا الموسم بشكل جيد، نريد الاستمرار والفوز بهذه الجائزة مرة أخرى.

وحصد المدرب الإيطالي جائزة مدرب الشهر بعد نجاحه في قيادة فريقه للفوز 3 مرات خلال هذا الشهر، والفوز بـ4 مباريات بشكل عام، ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة.

وأعلن الحساب الرسمى للدورى الإنجليزى على موقع “تويتر” تتويج المدرب الإيطالى بالجائزة بعدما لعب الفريق 3 مباريات فاز بها جميعا، كما نجح فريقه في تسجيل 8 أهداف خلال الثلاث مباريات. 

يذكر أن إيفرتون سيطر علي جوائز الشهر في الدوري الانجليزي هذا الشهر بعدما حصد المهاجم الإنجليزي الشاب دومينيك كالفيرت ليوين لاعب فريق إيفرتون جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر سبتمبر الماضي. 

ويستعد ايفرتون لمواجهة من العيار الثقيل أمام ليفربول في ديربي الميرسيسايد بعد التوقف الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للبريميرليج. 

ونجح إيفرتون في تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن في الدوري الانجليزي بعد 4 مباريات حاصدا 12 نقطة، معطيا إنذاراً مبكراً للكبار للمنافسة على اللقب تحت قيادة المدرب انشيلوتي.

جدير بالذكر أن شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات، ذكرت أن إيفرتون يعد ثاني فريق في تاريخ الأندية الإنجليزية، الذي يحقق الفوز في أول 7 مباريات له في الموسم بجميع المسابقات، منذ موسم 1894 – 1895، أى منذ 125 عاما، وأضافت أوبتا، أن التوفيز نجح في تحقيق الفوز خلال 7 مباريات متتالية، للمرة الأولى منذ إبريل عام 1987.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock