أهم اعمال “شمس الملوك “في ذكري ميلادها

عدد الزوار : 25

كتبت:منة الله متولي
تتميز السينماء المصرية والعربية بكثير من النجوم الذين أبدعوا في إمتاع المشاهد العربي والمصري ومن ضمن هولأء النجوم الفنانة سوري الأصل شمس الملوك النجمة شمس البارودي التي اتمت عامها الخامس والسابعون اليوم ونتناول في ذكري ميلادها اهم الاعمال التي شاركت فيها وأمتعت فيها جمهورها.

فيلم المتعة والجمال
ويتناول أحداث الفيلم عن اربع صديقات كل منهن تعاني من مشكلة، إحداهن تعاني من مرض السرقة، والأخرى تعاني عقدة التطلع وحب الشهرة، واثنتان تعانيان من الحرمان العاطفي: الأولى مصممة أزياء والثانية موديل، وفي نفس الوقت تشعران بكراهية نحو الرجال، وتقع الفتيات في قبضة ثلاثة شبان هم الآخرون في حالة كراهية مع النفس
الفيلم إخراج نيازي مصطفي تاليف فيصل نداء بطولة شمس البارودي، سهير رمزي،نور الشريف ،صفاء ابو السعود،رواية عاشور ،سمير صبري .

فيلم الطيور المهاجرة
-يتحدث العمل عن يقرر علاء الهجرة إلى استراليا، يفاتح زميلته، ويقنعها بأن الهجرة هدفه فى الحصول على المال لاتمام الزواج، يسافر على أمل دعوتها هناك، فى استراليا يتعرف على عايدة التي تملك مطعمًا للمأكولات الشرقية، التي تنصحه بالعمل في المقاولات حتى يستطيع أن ينجح ويكون ثروته.
الفيلم ﺇﺧﺮاﺝحسن يوسف ،تاليف بهيج إسماعيل، بطولة شمس البارودي ،حسن يوسف ،سهير الباروني ،نبيل بدر ،ليلي فهمي ،أحمد نبيل

فيلم ابنتي والدئب
وتدور احداثه حول معانة أزهار من والدها المتزمت، وتقع في حب مصطفى، ويرسلها والدها للعيش مع عمتها في العزبة، وهناك يحاول يتودد إليها يوسف ثم ما يلبث أن يعتدي عليها جنسيًا، وتكتم اﻷمر في داخلها.
الفيلم ﺇﺧﺮاﺝوتاليف سيد طنطاوي ، بطولةشمس البارودي ،حسن يوسف ،نور الشريف،محمود المليجي،محمد توفيق

فيلم الراهبة
ويحكي الفيلم عن هدى وأختها تعيشان في جبل لبنان حيث تمتلكان استراحة على الطريق، ومن خلال الوفود السياحية التي تفد إلى المكان، يتعرفان على المرشد السياحي عادل، تحب هدى المرشد دون أن يشعر بعواطفها، لكنه يحب أختها التي
-الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ حسن الامام تاليف محمد مصطفي سامي بطولة هند رستم إيهاب نافع ،شمس البارودي،عماد حمدي ،يوسف شعبان

فيلم أثنين علي الطريق
ويتضمن الفيلم قصة (ممدوح) الذي يتعرف على (حنان) على متن باخرة متجهة إلى اليونان، وتنشأ بينهما علاقة حب فيطلب منها الزواج، لكنها تعود إلى مصر فجأة، وتطلب منه ألا يبحث عنها. يعود ممدوح إلى مصر ليكتشف أنها متزوجة من (عزت بك)
لفيلم إخراج حسن يوسف ،تاليف ،فاروق صبري بطولة حسن يوسف شمس البارودي ،عادل أمام،عادل ادهم ،وحيد سيف،صلاح نظمي ،أحمد خميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock