أهم وأبرز أحداث الاختيار 3 الحلقة 10
الاختيار 3 الحلقة 10

الاختيار 3 الحلقة 10 شهدت أحداث ممتعة وكانت تحمل الحلقة اسم (الاستفتاء على الدستور) وبدأت أحداثها كالتالي، وصل مصطفى.

استطاع مصطفى خليفة القبض على رزق وهو أحد العناصر التكفيرية في سيناء والبدء في التحقيق معه ويعرض عليه فرصه أخرى لكي يتعاون معه وهي الأخيرة، تواصل مع زميله لكي يحدد مكانه ويقبض عليه ووجد معه عبوات ناسفة كثيرة، انتقل بعد ذلك المشهد إلى القاهرة، حيث كانت عائلة زكريا يونس الذي يمثل شخصيته (كريم عبد العزيز) كان حديثهم حول الاستفتاء على الدستور.

ينتقل المشهد من بيت زكريا يونس إلى جهاز المخابرات العامة، يجتمع مروان العدوي بباقي ضباط المأمورية بعد أن تم تحديد جهة الكونتيز وهو المشتبه أن يكون فيه شحنة السلاح، وأخبرهم مروان العدوي أنه سوف يقوم بتركيب جهاز تتبع، يصل الكونتيز ويتجسد عز في شخصية مهندس في الميناء، دخل مروان الكونتيز لكي يبحث فيه ويزرع جهاز مراقبة ويكتشف بعد ذلك أن الشحنة تسير دون أي توقف وأن هناك من يسهل لها الأمور، وتبدأ بعد ذلك عملية الاستفتاء على الدستور.

ينتقل المشهد إلى المساجد حيث يحرص شيوخ الإخوان هناك على تشجيعهم على النزول والتصويت ينتقل المشهد إلى المساجد حيث يحرص شيوخ الإخوان هناك على تشجيعهم على النزول والتصويت بالموافقة على الاستفتاء على الدستور، وأيضًا يرهبون الناس في خطب الجمعة على أن لا يعطوا رأيهم بالرفض على الدستور، في مكان آخر يقرر حازم صلاح أبو إسماعيل تجميع أنصاره لكي يحاصر مدينة الإنتاج الإعلامي لترهيب الناس.

يتحدث عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع مع الرئيس مرسي تليفونيًا ويأكد على أهمية فض حصار مدينة الإنتاج، ومن الضرورة مغادرة الناس المكان وإلا سوف يكون هناك تعامل خاص معهم وبمنتهى الحزم والشدة، ويضيف السيسي (مينفعش إعلاميين بلدنا يتحاصروا ويتروعوا بالشكل دا، فمن فضل حضرتك الحصار دا لازم يتفك).

يعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10 على قناة ON في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويعاد الساعة 4.20 صباحًا والساعة 3.25 مساء، ويعرض أيضًا على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساءً، ويعاد الساعة السادسة صباحًا والساعة العاشرة والنصف صباحًا والساعة 4.40 مساءً.

قام هذا العمل الفني على بطولة كل من (أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هدى كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي)، والعمل الفني من تأليف هاني سرحان، وأخرجه بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وهناك مشاركين أيضًا تضمهم قائمة هذا المسلسل منهم (آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكي، حسنى شتا، محمد العمروسي، محمد علي رزق، محمود البزاوي، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام)، وهناك عدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.