أوعى تقع في الفخ.. 3 مواقع ربح المال هتخسرك فلوسك

ربح المال يحاول كل شخص أن يطور من نفسه ويزيد دخله بطريقة سهلة دون الحاجة للذهاب إلى مقر العمل.

لذا يلجأون إلى العمل على الإنترنت ولكن دون التأكد من المواقع التي يعملون عليها ففي غمضة عين تجد نفسك خسران كل ما تملك دون أن تدري بأي شيء، فلذلك لا يجب أن تنخدع بوجود مكسب كبير في البداية، ومن هنا عليك الحذر.

أشهر مواقع ربح المال 

تستغل بعض المواقع المتخصصة في ربح المال من الإنترنت، نقطة المكسب من أول دخول، فيقع الجميع في الفخ ولا يدرون بقوة الكارثة التي يقعون فيها ومن بين هذه المواقع التي يجب الابتعاد عنها:

موقع instainfluencerpro

يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع التي تخسرك الملايين دون أن تشعر، حيث في البداية يقنعك بالعمل من خلال الضغط على الإعجاب على فيديوهات انستجرام وكل اعجاب بسعر ٢٠ جنيه والقبض من خلال فودافون كاش ثم يقللون السعر من أجل استثمار أموالك.

فتجد نفسك في البداية ترسل لهم المال وهم يرسلون الربح وعند البدء في استثمار مبلغ ٢٠٠٠ جنيه مصري يتم زيادة القيمة للحصول على أموالك فتضطر لدفع مبلغ ٦٨٠٠ جنيه مصري ثم تبدأ عملية النصب في اختلاق مهمة ثالثة للحصول على أموالك ثم يجبرك على دفع ٣٤ ألف جنيه لسحب الأموال وإن لم تقم بذلك سوف تخسر ربحك، وهكذا عليك الحذر من الدخول على هذا الموقع بسبب أمور النصب والاحتيال.

موقع wintub

يعد هذا الموقع من المواقع التي تستغل الأشخاص الذين يريدون الحصول على ربح المال من خلال الإنترنت بسهولة، حيث يوهم الشخص في البداية بأنه سوف يشاهد فيديوهات ولكل ٥ فيديوهات ٢.٥ دولارا أمريكيا والحد الأدنى للسحب ٨٠ دولار ولكن عند السحب سوف يحولك إلى موقع آخر وهو ربح افتراضي فقط.

موقع الرمال البيضاء

في بداية عمل التطبيق، يتم منحك المال مقابل بعض المهام والتي من خلالها تحصل على بعض المال يومياً ويتم تحويل المال على المحافظ الإلكترونية، ثم تبدأ إيداع 100 جنيه حتى 500 جنيه، وتكون أرباح باقة 100 جنيه 25 كل يوم وستحصل على 1500 جنيه لمدة شهرين.

ويصل الربح من باقة 500 جنيه إلى حوالي 6600 جنيه لمدة 60 يوم أي ستحصل في اليوم الواحد على 60 جنيه مصري، وهي أداة للنصب وجمع المال ووقف السحب بعد ذلك لتحويل الملايين إلى عملات رقمية مشفرة خارج مصر.

المحايد الاخباري

قولنا في التعليقات.. موقع اتنصب عليك منه عشان غيرك ياخد باله؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *