أول إجتماعات المجلس الجديد للإلعاب الاليكترونية

0 0

كتبت: منة الله متولي

‎اعلن الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منذ ايام معدودة عن انعقاد مجلس ادارة اتحاد الالعاب الالكترونية لاول اجتماعاته أونلاين بتشكيله الجديد.

‎كما ناقش في الاجتماع خطة العمل الفترة المقبلة وتشكيل اللجان النوعيه لتحقيق طفرة في الالعاب الالكترونية وتوسيع قاعدة الممارسة ومظلة الاتحاد لتشمل عددا اكبر من للاعبين والاندية.

‎حيث وجه شريف عبد الباقي ضروره العمل بروح الفريق مع الاهتمام والبناء علي مانتهي اليه المجلس السابق.

‎وكما تضمن تشكيل مجلس ادارة الاتحاد كلا من شريف عبد الباقي رئيسا, وماجد فراج نائبا للرئيس ,ومحمد عبد النبى امينا للصندوق ,وفي العضويه كل من المهندس اشرف صبرى (رئيس مجلس ادارة شركه فورى)وامينه يحيى يوسف (صحفيه)ومحمد ورده(صحفي) والدكتور عباده الجزار(وزاره الشباب والرياضه)وضم الاتحاد لاول مرة شباب اقل من 25عام وهم مصطفي مجدي (طالب بالاكاديميه العربية لنقل البحري) بالاضافه للثنائى رنامحمد عبد الرحمن (طالبه بحاسبات عين شمس) وعبد الله جمال عبد العاطي (مهندس) في العضويه تحت السن والذي جاءوابعد اعلان ومقابلات مع من تقدموا لتنفيذا لتوجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول