أول رد للفنانة انغام على شائعة زواجها من حسين فهمي

أول رد للفنانة انغام على شائعة زواجها من حسين فهمي

ظهرت حول الفنانة انغام شائعة بشأن زواجها من الفنان حسين فهمي وهذه الشائعة قد خطفت أنظار الجميع، وظهرت هذه الإشاعة بعد إقامتها لحفل في الكويت في شهر فبراير وشاركت فيه وقدمته يوم الخميس الماضي.

الفنانة أنغام وحسين فهمي

وقد انتهزت الفنانة أنغام فرصة وجودها في دولة الكويت لكي تجيب على أسئلة البعض حول شائعة زواجها من الفنان حسين فهمي والتي ظهرت في الآونة الأخيرة وقد شغلت عقول الناس خلال الأيام القليلة الماضية، فقد انتابت الفنانة أنغام حالة من الضحك عندما سمعت بهذه الشائعة، وقد أكدت أنغام أن هذا الكلام مجرد شائعة لا أساس له من الصحة.

من جانبه قام الفنان حسين فهمي بنفي هذه الشائعة التي تردد بشأن ارتباطه بالفنانة أنغام، وذلك أثناء تواجده في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وهو من أسدل إليه الستار منذ أيام قليلة.

من هي المطربة انغام

ولدت المطربة انغام في التاسع عشر من شهر يناير في عام 1972 في محافظة الإسكندرية ويبلغ عمرها 50 عامًا، اسمها كاملًا أنغام محمد علي سليمان وشهرتها أنغام، والدها محمد علي سليمان وهو الموسيقار الكبير، وعمها الفنان عماد عبد الحليم، ووالدتها مجيدة عبد الحليم.

تزوجت الفنانة أنغام من الممثل أحمد عز في عام 2011 واستمر زواجها إلى عام 2012، تزوجت أيضًا الفنان فهد محمد الشلبي في عام 2004 واستمر إلى عام 2008، أنجبت الفنانة أنغام إثنين من الأبناء وهم (عمر عارف، عبد الرحمن فهد محمد شلبي) أما أشقاء الفنانة هم (غنوة محمد علي سليمان، أحمد محمد علي سليمان، خالد محمد علي سليمان).

من هو الفنان حسين فهمي

ولد حسين فهمي في الثاني والعشرين من شهر مارس عام 1940 في القاهرة ويبلغ من العمر 81عامًا، واسمه بالكامل محمد حسين فهمي محمود، ويحمل الجنسية المصرية، وهناك اسم آخر له ويسمى برنس الشاشة العربية، تزوج الفنان حسين فهمي من ثلاث نساء وهم ميرفت أمين وذلك في عام 1974 واستمر زواجهما حتى عام 1984، ورنا القصبي، ولقاء سويدان، ولديه ثلاث أبناء وهم (محمود، نائلة، منة الله) ولديه أخ واحد فقط وهو مصطفى فهمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *