رياضة

أول رد من تركى آل شيخ على رحيل رمضان صبحى عن الأهلى

كتب : محمد القاضي

عبر المستشار ” تركي آل شيخ ” خلال مداخله له مع الإعلامي ” إبراهيم فايق”، في برنامج “جمهور التالتة “، المذاع علي قناة “on time sports “، عن حبه الشديد لمصر ، والكرة المصرية وانه حزين جدا علي رحيل ” رمضان صبحي ” عن النادي الأهلي .

ونفي المستشار عن اي تدخل له في ابرام هذه الصفقة لصالح نادي بيراميدز، وأوضح انه اتيحت له الفرصه للتعاقد مع ” صبحي ” قبل ذلك أثناء تواجده في “هدر سفيلد ” لصالح نادي ” بيراميدز” ولكنه لم يفعل ذلك ، حفاظا علي علاقاته مع النادي الأهلي وجمهوره .

وأكد علي أنه لم يتدخل في اي صفقات لصالح نادي” بيراميدز ” علي حساب النادي ” الأهلى ” ، معللا ذلك بأنه من عشاق القلعه الحمراء ويسعي دائما إلي إسعاد جماهيره سواء كان رئيس شرفيا له أو من ضمن جماهيره .وصرح أن “رمضان صبحي ” اتفق مع نادي “بيراميدز ” علي كل شئ في أواخر يوليو الماضي ، مؤكدا انه ليس له يد في اتمام هذه الصفقه ، ولا يرغب في ذكر إسمه في اي صفقه لصالح نادي آخر علي حساب النادى الأهلي.

وانهي مداخلته بأنه قد أنهى علاقته بالكره المصرية إلا اذا رغب جمهور الأهلي في غير ذلك ، معبرا عن حبه الشديد للنادي الأهلي وجمهور القلعه الحمراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى