خبر رئيسي متحركفن

أيمى إسلام تعود للدراما فى مسلسل “11 شارع النخيل “

 

كتبت : كريمان عبد الفتاح

 

 

قالت الفنانة إيمي إسلام انه تشارك في مسلسل “11 شارع النخيل”، من بطولة دينا عبدالله نجمة ستار أكاديمي، أسامة عبدالله، أحمد بسيم، لميس البشوتي،أحمد سمير عامر، بوسي إسلام، عبير منير، نانيتا اللبنانية، يسرا المسعودي، وإخراج أيمن خطاب وتأليف نهاد وحيد.

 

 

وأضافت إيمي إنها تقوم بدور فتاة تدعى هدير وهي “إنفلونوسر” مجنونة بالسوشيال ميديا، تقدم فيديوهات تجعل الجميع يتابعها عبر حسابها الشخصي، وهو دور كوميدي هزلي تقدمه لأول مرة في مشوارها الفني.

 

 

وأكدت “إيمي”، أن الذى جذبها لهذا العمل هو الدور نفسه وإعطاء فرصة كبيرة للنجوم الشباب في تقديم أدوار كبيرة تظهر قدراتهم الفنية، كما يعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

 

وتابعت إيمي، أن المسلسل يدور في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال الأحداث التي تجمع أبطال العمل، حيث تبقى أيام قليلة وينتهي المسلسل من تصويره، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف، وأن المخرج أيمن خطاب ساعدها في تقديم الدور بشكل جيد خلال التصوير.

 

 

وتواصل إيمي إسلام، تصوير دورها في مسلسل “شارع 9” بمشاركة عدد من النجوم منهم رانيا يوسف، ونرمين الفقي، ومحمود عبد المغني، حيث تقوم بدور فتاة مدمنة تدعى “هند” خلال أحداث العمل والتي تقبل على تناول المخدرات مما يجعلها تتورط في العديد من المشاكل والعقبات وتصور معظم مشاهدها مع الممثلة هدى الأتربي.

 

 

وفي جهة اخرى تنتظر إيمي، عرض فيلمها “زنزانة 7″، ومن الموكد أن يتم طرحه في دور السينما المصرية بعد السماح بفتح السينمات بنسبة 25% بعد غلقها لانتشار فيروس كورونا، وأيضا فيلم “سوء الرجالة” والتي تقوم بدور «خديجة» الفتاة الشعبية التي تعيش قصة حب مع محمود الليثي، معتبرة إياها بمثابة التحدي حيث عملت على تفاصيل الشخصية مع المخرج نيفين شلبي، مثل طريقة ملبسها ومظهرها بالماكياج المبالغ فيه في بعض الأحيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى