إبراهيم العربي يشارك في اسبوع زيادة الأعمال

0 31

كتب: الشيماء رجب نعيم

يشارك “ابراهيم العربي” رئيس الاتحاد العام لغرفة التجارة السبت 27 يونيو في الدورة الأولى لسلسلة مناقشة الجلسات والتي تنظمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتي تستمر لمدة أسبوع .

يقام الاجتماع الأول اليوم بموجب عنوان “زيادة الأعمال والتنمية الاقتصادية” التي تقام الساعه 1 ظهرا عبر الانترنت من خلال تطبيق Zoom .

ومن المقرر أن تفتتح الدكتور “هالة السعيد” وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية السلسلة الأولى من الجلسات وتقوم بتقديم نبذة عن سلسلة الجلسات الباقية التي تستمر لمدة أسبوع .

ويتحدث المهندس “إبراهيم العربي” الي القطاع التجاري باعتباره أحد أذرع التنمية المستدامة ودور الاتحاد العام في دعم زيادة الأعمال ،ثم يتحدث الخبير الاقتصادي المهندس “شريف دولار” عن دور التكنولوجيا في دعم روح المبادرة وتحقيق التنمية الاقتصادية .

ويتحدث أيضاً رئيس البنوك والبنك المصري “محمد العربي” بشأن دور المؤسسات المصرفية في دعم وتمويل مشاريع زيادة الأعمال وتأثير ذلك بالإقتصاد الوطني ، ثم يلقي الدكتور “محمود محي الدين” أول نائب لرئيس البنك الدولي نظرة على وضع مصر عالمياً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول