إزالة القمامة والاشغالات فى أبو النمرس بقيادة المهندس محمود فؤاد

0 0

كتب: إبراهيم القاضي

عانت مدينة أبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة خلال الشهور الماضية من البطش وسوء المعاملة وانتشار القمامة والتعدى على الغير من قبل البعض ليعلن اللواء احمد راشد محافظ الجيزة الثورة على الفوضى وتكليف الشباب الواعد بتولى المناصب .

وكان لمركز ابوالنمرس نصيب الأسد من هذه الثورة وتم تكليف خيرة الشباب وهو المهندس محمود فؤاد لتولى رئاسه مركز ومدينة ابو النمرس ليثبت منذ توليه انه قادر على تحمل المسئوله فأعاد هيبة المواطن والدولة فى آن واحد وبدء في ازاله القمامة وتحسين الخدمات فأحب الناس وأحبه الناس .

وفى استجابه سريعة من احد المواطنين داخل ابوالنمرس من سوء النظافه نزل على الفور ومعه الاستاذ سامح شعراوى زعفان سكرتير مجلس مدينه ومركز ابوالنمرس والاستاذ محمد غريب مدير الإشغالات لإزالة هذه القمامة وتعهد بعدم تكرار المنظر مره اخرى كما قام بتطهير وتعقيم الشوارع ورش المبيدات للقضاء على الناموس .

كما استمع الى شكاوى المواطنين من عدم تجريد الشوارع وعدم أضاءه أعمده النور وغيرها من المشاكل ووعدهم ان كل هذه المشاكل ستنتهى مع بدايه السنه المالية الجديدة .

وطالب المهندس محمود فؤاد اصحاب المحلات والمقاهي بالالتزام بمواعيد الاغلاق والاجراءات الاحترازية التى اصدرتها الحكومة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول