إزالة فورية لـ ٣ حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمركزي إطسا وطامية بالفيوم

0 0

كتبت: مروة مصطفى

أعلنت مديرية الزراعة بالفيوم أنه في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

فقد أكد الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم عن تنفيذ إزالة فورية لـ٣ حالات تعدي على الأراضي الزراعية وذلك بالتنسيق مع الجهات التنفيذية.

وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على الأراضي الزراعية وإستردادها ومنعاً لإستغلال الظروف الراهنة في ظل تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد.


وأثناء ذلك قام جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية بتكثيف الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية حيث قامت الإدارة الزراعية بمركز إطسا بقيادة المهندس ماهر أبورحيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية بتطون ومنية الحيط بتنفيذ إزالة عدد ٢ حالات تعدي على مساحة قيراط وتسعة أسهم بناحية السعده وناحية الغابة تابع مركز إطسا وتمت الإزالة بمعرفة الجمعيات الزراعية والوحدات المحلية وبحضور المهندس علي مشرف رئيس قسم حماية الأراضي.

كما قامت الإدارة الزراعية بمركز طامية بقيادة المهندس ألفي كامل مدير الإدارة بالتنسيق مع الأستاذ أحمد يونس رئيس الوحدة المحلية بإزالة عدد واحد حالة تعدى بجمعية معصرة صاوى على مساحة 300م إزالة فورية في المهد بحضور المهندس عرابى محمد يمانى رئيس قسم حماية الأراضى ومدير الجمعية المهندس ممتاز على والأستاذ محمد خير الله سكرتير المجلس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول