«إسيت الشرق الأوسط» توقع شراكة إستراتيجية مع «كريدينس سيكيورتي»

«إسيت الشرق الأوسط» توقع شراكة إستراتيجية مع «كريدينس سيكيورتي»

كتب:  عبدالعزيز خلف

شركة «إسيت الشرق الأوسط» (ESET Middle East)، تعلن اليوم عن شراكتها الجديدة مع شركة «كريدينس سيكيورتي» (Credence Security)، الموزع الإقليمي الرائد للحلول المتخصصة للأمن السيبراني والحلول الجنائية الرقمية وحلول “الحوكمة والمخاطر والامتثال”.

وتعد الشراكة الجديدة بالنسبة لشركة «إسيت الشرق الأوسط»، فرصة رائعة للتوسع في الأعمال، وستتيح القدرة لوصول حلولها لأكبر عدد من العملاء في جميع أنحاء المنطقة. ستساعد محفظة «كريدينس سيكيورتي» وخبرتها الفنية جنبًا إلى جنب مع شبكة القنوات الواسعة وقاعدة العملاء الإقليمية القوية على تعزيز مكانة «إسيت» وهيمنتها في سوق حلول “أمن نقاط النهاية”.

صرح “ديميس ستروثوس”، المدير العام لدى شركة «إسيت الشرق الأوسط»، وقال: “تعتبر «إسيت» المزود الأول لحلول أمن نقاط النهاية في أوروبا. أن الحماية المستمرة في الوقت الفعلي والحماية المتعددة الطبقات مطلوبة بقوة لضمان أعلى مستوى من الأمن السيبراني. نحن نقدم مستويات عالية من الحماية مدعومة بأكثر من 30 عامًا من الأبحاث، مما جعلنا في طليعة مقدمي حلول البرامج الضارة عبر عمليات بحث و تطوير مستمرة لتقنياتنا، والتي تذهب في نتايجها إلى ما بعد المعايير والتوقعات التقليدية. إن الدمج الفريد من التقنيات القائمة على نقاط النهاية والمُعززة بالسحابة يوفر أعلى مستويات الأمان تقدمًا في السوق. ستعمل الشراكة مع «كريدينس سيكيورتي» كقيمة مضافة لـ «إسيت الشرق الأوسط» ولن تشمل التوزيع من خلال شبكة قنواتها الواسعة فحسب، بل تمتد أيضًا إلى مجالات أخرى مثل الكفاءة الفنية والتسويق لتكون مستجيبة تمامًا وجاهزة لاحتياجات السوق ومتطلبات القنوات”.

نظرًا لوجود نقاط الضعف والمخاطر الخاصة بالصناعة في قطاعات الخدمات المالية والرعاية الصحية والمرافق التي تحتاج للتصدي لها، خاصة مع زيادة عمليات الاحتيال مع ظهور جائحة فيروس كورونا. ستعمل «كريدينس سيكيورتي» عن كثب مع فريق «إسيت» المحلي والشركاء الحاليين لمعالجة هذا الفجوات مع مجموعة حلول ومنتجات «إسيت» للأعمال. وستعمل الشركة أيضًا على زيادة مبيعات حلول «إسيت» الرئيسية الأخرى مثل سحابة Sandbox واستخبارات التهديدات و”الكشف والاستجابة لنقاط النهاية”.

صرح “غاريث سكوت”، المدير الإداري لشركة «كريدينس سيكيورتي»، وقال: “تبحث «كريدينس سيكيورتي» باستمرار عن شركاء في مجال الأمن السيبراني الذين يمتلكون أفضل التقنيات. لقد وقعنا مؤخرًا شراكة مع «إسيت» لجنوب إفريقيا، لذلك يعد هذا توسعًا طبيعيًا لشراكتنا حيث نتطلع إلى تقديم أفضل التقنيات لشركائنا وعملائنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط. بجانب ان سوق “الكشف والاستجابة لنقاط النهاية” متنامي في المنطقة ونشهد زيادة في الطلب من عملائنا على حلول “الكشف والاستجابة لنقاط النهاية”. وتساعدنا «إسيت» كشركة رائدة في هذا المجال في تكملة محفظة منتجاتنا. وتقدم مجموعة من الحلول و المنتجات التي تلبي احتياجات المؤسسات بداية من الشركات الصغيرة والمتوسطة وصولاً إلى الشركات الكبرى، وهو ما يتناسب تمامًا مع إستراتيجية السوق الخاصة بنا في المنطقة”.

لضمان حصول شركاء «كريدينس سيكيورتي» في الشرق الأوسط على المهارات المطلوبة من تكنولوجيا «إسيت»، ستستضيف «كريدينس سيكيورتي» جلسة تمكين الشركاء يوم الأربعاء 21 أكتوبر في تمام الساعة 14:00 بتوقيت الخليج. تحت عنوان “قوة الحماية متعددة الطبقات”، ويقود الجلسة “شابيل بشير”، مهندس ما قبل البيع لدى «إسيت»، وسيتعمق في الحديث عن التكنولوجيا الكامنة وراء مجموعة حلول الحماية من إسيت، وسيناقش كيفية قيام «إسيت» بمعالجة مجموعة المخاوف الأمنية من أمن الإنترنت إلى أمن الأجهزة المحمولة ، وتتضمن عرضًا توضيحيًا لسيناريوهات الهجوم في العالم الحقيقي. يمكن للشركاء المهتمين التسجيل لحضور الجلسة من خلال زيارة الرابط هنا.