إشاده من المجلس القومي للمرأة بمهرجان اسوان الدولي

0 20

 

كتبت : الشيماء رجب

أعربت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة عن سعادتها العظيمة في توثيق إدارة مهرجان أسوان السينمائي الدولي للمرأة لوضع المرأة المصرية خلال فترة ظهور فيروس كورونا الجديد ، من خلال مشروع بعنوان “المرأة تحت الوباء” ، والذي يترجم دور الفن الهادف والمرغوب من قضايا مجتمعه ، وخاصة قضايا المرأة ، مشيراً إلى النساء كانت الآثار الاجتماعية لوباء كورونا الجديد على النساء ولا تزال كبيرة جداً ، سواء داخل المنزل أو من خلال عملها .

وتقدمت مايا مرسي بالتحية و التقديرً للجهد الكبير في إدارة مهرجان أسوان السينمائي الدولي للمرأة في توثيق صور معاناة المرأة خلال انتشار هذا الوباء حتى نتمكن من مراقبة عدد من التحديات التي واجهتها المرأة من خلال الدراما والتصوير السينمائي.

وأشادت الدكتورة مايا مرسي وجميع أعضاء المجلس القومي للمرأة بما قدمته إدارة مهرجان أسوان السينمائي الدولي للمرأة حول البدء في توثيق وضع المرأة المصرية خلال فترة ظهور الجديد. فيروس كورونا ، من خلال مشروع بعنوان “النساء تحت الجائحة” يتضمن شهادات مصورة للنساء من مختلف المحافظات ، ومن خلفيات اجتماعية وثقافية مختلفة ، حول تفاصيل حياتهن اليومية والمعاناة التي تعاني منها النساء ، على وجه الخصوص ، في ضوء انتشار فيروس كورونا الجديد .

وفي النهاية تقدمت الدكتورة مايا مرسي خالص شكرها وتقديرها وامتنانها للسفيرة مرفت تلاوي ، رئيسة مجلس أمناء مهرجان أسوان السينمائي الدولي للمرأة ، لمساهماتها الكبيرة في النهوض بقضايا المرأة على المستويين المحلي والدولي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول