إصابة محمود الونش بقطع في الرباط الصليبي

إصابة محمود الونش بقطع  في الرباط الصليبي
محمود الونش

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إصابة محمود الونش  مدافع نادي الزمالك بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن محمود الونش خضع لفحوصات طبية مكثفة و مفصلة خلال الـ48  ساعة الماضية لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.

كما أضاف أن محمود الونش سيسافر إلى ألمانيا في أقرب وقت من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في الخارج.

خالد الغندور يعلن عن إصابة الونش

كما أعلن الإعلامي خالد الغندور عن إصابة محمود الونش  بالرباط الصليبي للمرة الثالثة، حيث كتب الغندور على حسابه الشخصي على الفيس بوك: “الزمالك يعلن إصابة مدافع الفريق محمود الونش بقطع جزئي للرباط الصليبي ليسافر ألمانيا لإجراء العملية خلال أيام قليلة”.

كما أكد حتحوت عبر برنامجه التلفزيوني منذ قليل أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية جديدة، بعد أن يزول الورم الموجود على الركبة، من بعدها سيتم تشخيص حالة اللاعب ويتم الاعلان عنها.

إصابة قوية تعرض لها محمود الونش

كما تحدث الإعلامي هاني حتحوت عن اصابة محمود الونش مدافع نادى الزمالك، والذي تعرض لها فى تدريب الفريق منذ أيام، إلا أنه من المؤكد أن الاصابة قوية وسيغيب بسببها محمود الونش عن الملاعب لفترة طويلة، وأقصى طموح اللاعب الأن أن لا تكون الاصابة رباط صليبي، الاخبار التي تتردد فى هذا الشأن جعلت اللاعب يعيش حالة صدمة وحزن، والجميع الأن فى انتظار الإعلان الرسمي عن إصابة الونش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *