إعلان الفائزين بجوائز “سيد عبدالرازق” باسيوط

إعلان الفائزين بجوائز “سيد عبدالرازق” باسيوط
كتب – مؤمن علي:
أعلنت أمانة جائزة الشاعر سيد عبدالرازق عن الفائزين بجوائزها في فروع الشعر الفصيح والشعر العامي بعدد 8 فائزين من 6 محافظات وهي القاهرة والقليوبية والاسكندرية والمنيا وسوهاج واسيوط صرح بذلك الأديب علي عبدالرازق المشرف العام على الجائزة
وقال “عبدالرازق” إنه من المقرر أن يتم تكريم الفائزين في احتفالية ثقافية تقام  بقصر ثقافة أسيوط ضمن فعاليات مؤتمر نادي القصة السنوي وذلك خلال شهر ديسمبر الجاري.
فيما اشار الناقد علي عبدالرازق، رئيس نادي الأدب باسيوط، إلي أن الفائزين بمجال الشعر الفصيح هم الشاعر أبو زيد إسماعيل علام “محافظة سوهاج” وذلك بالمرتبة الأولى عن قصيدة “قد جئت من أقصى اشتهائك”، بينما المرتبة الثانية على مستوى الجمهورية كانت من نصيب الشاعرة رضا أحمد عبدالرازق “محافظة القاهرة” عن قصيدة “ضحكتها سبقتها إلى الجنة”، بينما المركز الثالث فكان للشاعر أيمن منصور عبدالعزيز “محافظة المنيا” عن قصيدة “شيء من حتى”.
أما جائزة الراعي فكانت للشاعر أحمد ثابت “محافظة أسيوط” عن قصيدة “بسملات من فصول الموت” 
أما جوائز فرع الشعر العامي فكان المركز الأول للشاعر محمد عمر عبدالحميد “محافظة القاهرة” وذلك عن قصيدة “سنابل الفرحة” بينما المركز الثاني للشاعرة زينب محمد البيومي “محافظة القليوبية” عن قصيدة “النداهة” في حين جاء المركز الثالث للشاعر وسيم السيد محمد “محافظة الاسكندرية” عن قصيدة “أيمن” أما جائزة الراعي فكانت للشاعر محمود وائل “محافظة أسيوط” عن قصيدة “ما خلف الروح”.
يذكر أن الشاعر الدكتور سيد عبد الرازق من أبناء محافظة أسيوط، ويعمل طبيب بيطري بمديرية الطب البيطري بأسيوط، وفاز مؤخرًا بجائزة الفيصل العالمية في المسرح الشعري بالمملكة العربية السعودية، كما حاز جائزة البردة العالمية مرتين من دولة الإمارات العربية المتحدة.
إلى جانب التأليف المسرحي وتأليف الأغاني، هذا إلى جانب نشاطه الثقافي البارز وتطوعه بتقديم العديد من ورش العمل وجلسات اكتشاف المواهب الجديدة وصقلها.