إلتزام المواطنين بالقليوبية بحظر التجوال والهدوء يسيطر على شوارع المحافظة

عدد الزوار : 1

متابعة / محمد صلاح درويش

لليوم السادس على التوالي الهدوء يسود شوارع مركز ومدينة طوخ قليوبية وذلك تماشياً مع قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الصادرة بشأن حظر التجوال.

فيما اتخذت محافظة القليوبية عددا من الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وبناء على التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، فيقوم السيد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بعقد اجتماعات متتالية لبحث ومتابعة الإجراءات التى تتخذها جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ودائماً ما يوجه السيد المحافظ، خلال الإجتماعات المتتالية ، إلى ضرورة إستمرار التعقيم والتطهير الكامل لكل أرجاء محافظة القليوبية والمنشآت والمؤسسات والشوارع بالمحافظة لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد مع ضرورة المتابعة اليومية من جميع الجهات المختصة لإدارة الأزمة بصورة جيدة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية، ورفع درجة الإستعداد القصوى بالتعاون والتكاتف المستمر بين مديرية الصحة وإدارة الجامعة والتضامن الإجتماعى والهلال الأحمر والطب البيطرى والشباب والرياضة.

كما نخص بالشكر السادة المواطنين على إلتزامهم بقرارات مجلس الوزراء، والشكر موصول للسيد العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ ورجاله ، والسيد محمد خيري عبد الرؤوف رئيس مجلس مدينة طوخ ورجاله، لما لهم من جهد مبذول وملحوظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock