إنتهاء المحافظات من كافة الإستعدادات والتجهيزات لإنتخابات مجلس الشيوخ

عدد الزوار : 1

كتبت: حنان القاضى

أكد اللواء” محمود شعراوي”, وزير التنمية المحلية أن المحافظات أنهت كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بإجراء انتخابات مجلس الشيوخ والتى ستنطلق غداً الثلاثاء على مدار يومى 11 و12 أغسطس الجارى.

ووضح شعراوي ، أنه أجرى مجموعة من الإتصالات الهاتفية مع عدد من السادة المحافظين، للإطمئنان منهم بصورة مباشرة على إتخاذ كافة الإستعدادات والتجهيزات الخاصة بالانتخابات وقيامهم ببعض الجولات لتفقد ومتابعة عدد من مقار اللجان الانتخابية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين وإقامة المظلات اللازمة لإنتظار الناخبين أمام مقار اللجان خلال عملية التصويت وكذا تعقيم وتطهير اللجان.

وأشار  إلى أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى لكافةالأجهزة التنفيذية والاحياء والمراكز والمدن والوحداتالمحلية بالمحافظات وفتح غرف العمليات للمتابعة على مدار الساعة .

وأكد  على فتح غرف العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة إعتباراً من اليوم الإثنين وحتى إنتهاء عملية التوصيت بالمحافظات للمتابعة والتنسيق مع كافة غرف العمليات بالمحافظات وغرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء .

ووجه شعراوي السادة المحافظين باستمرار المرور الدورى على مدار يومى التصويت لمتابعة سير عملية التصويت وتقديم كافة التيسيرات للمواطنين وحل أى مشكلات أو معوقات على الفور والتأكد من تنفيذ الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد فيما يخص .

ودعا كافة المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية إلى النزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ ، لافتاً إلى أن الجميع يسعى للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق وفى أجواء من الشفافية والنزاهة، لافتا إلى إن المشاركة في الانتخابات “واجب وطني” على كافة أبناء الشعب المصرى .

والجدير بالذكر أكد أن مهمة المحافظات هى توفير المناخ الآمن والمناسب وكافة سبل الراحة للمواطنين للإداء بأصواتهم، وكذا القائمين على العملية الانتخابية من المشرفين والقضاة ووجه وزير التنمية المحلية ، بقيام رؤساء الأحياء والمدن والمراكز بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات والإشغالات وعمليات التطهير والتعقيم فى محيط اللجان الانتخابية طوال أيام التصويت للخروج بالعملية الإنتخابية بصورة مشرفة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock