إنجلترا فرس الرهائن الفائز ببطولة يورو 2020 لهذه الأسباب

إنجلترا فرس الرهائن الفائز ببطولة يورو 2020 لهذه الأسباب
إنجلترا فرس الرهائن الفائز ببطولة يورو 2020 لهذه الأسباب

إنجلترا فرس الرهائن الفائز ببطولة يورو 2020 لهذه الأسباب.. قبل يومين من المباراة النهائية في هذه النسخة من بطولة أوروبا لكرة القدم (يورو 2020)؛ راهن الكثيرون على فوز إنجلترا بالبطولة لأسبابٍ كثيرة. ويمكنني الإفصاح من البداية عن أهم سبب للتتويج وهو كون اللقاء النهائي على الأراضي الإنجليزية. حيث تقام المباراة على ستاد ويمبلي اللندني وما أدراك ما لندن! وما أدراك ما قدر شغف أهل لندن! وآهٍ من تشجيع أهل لندن! ويا ويل إيطاليا وجمهورها من حماسة الإنجليز! إن الأسود الثلاثة يتطلعون للفوز بالكأس لإسعاد شعب لندن وبقية المدن الإنجليزية!

إنجلترا فرس الرهائن الفائز ببطولة يورو 2020 لهذه الأسباب

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

تنطلق المباراة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وتنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية التابعة لشبكة الجزيرة. وإن كنت أدعوكم إلى مشاهدة المباراة مجانًا على القمر التركي عبر قناة تي آر تي سبورت الرياضية 1 TRT SPort 1، وهي قناة مجانية؛ شاهدت عليها جل مباريات البطولة حتى الآن، لكن التعليق باللغة التركية.

إنجلترا فرس الرهائن الفائز ببطولة يورو 2020 لهذه الأسباب

إنجلترا مرشحة بقوة للفوز على إيطاليا في نهائي يوورو 2020 لأسباب عديدة. وكما قلنا سابقًا إن السبب الأول كون المباراة على الملاعب الإنجليزية. هذا  في حد ذاته سبب كاف للفوز بالمباراة. السبب الثاني أن ذلك هو التتويج الذي سيكون الأول للمنتخب الإنجليزي الذي يحمل على كاهله أحلام أمته. إنهم ينشدون ويغنون أغاني النصر والاشتياق للقب لأول مرة في تاريخهم. كفاكم الله شر لهفة الحرمان وشوق المحروم للفوز.

على الرغم من ذلك، قد يقول لي قائل إن إيطاليا تملك دافعًا قويًا لتحصد اللقب للمرة الثانية. هذا منطق معتبر لكن الواقع يقول إن الإنجليز هزموا أوكرانيا بالأربعة وأقصوا الألمان. أيضًا، هذا يؤهل الإنجليز لاستكمال عقد تألقهم وتألق حارسهم في ختم المباراة بفوزٍ مشرف. إن المنتخب الإنجليزي يملك دفاعاته القوية الواثقة وخط وسطه الجميل المتألق ومهاجميه الأسود. وأعتقد أن هاري كين يستعد لتسجيل أهدافه التي تضمن له الفوز بهداف بطولة اليورو أمام المنتخب الإنجليزي.

ختامًا، يمتلك الفريق الإنجليزي بين صفوفه عناصر قتالية شبابية تتمتع باللياقة العالية والذكاء الرياضي الفذ. وهذا يجعلهم يتميزون على لاعبي إيطاليا بشكلٍ أو بآخر. وعندما يسمع اللاعبون الإنجليز صيحات جماهيرهم تناديهم في عاصمتهم فاعلموا أن الأسود سينتصرون وبنتيجة كبيرة وفارق كبير. إن الرهان على تتويج إنجلترا باللقب رهانٌ رابح والمراهن على الإيطاليين في الفوز باللقب على الأراضي الإنجليزي حالمٌ واهم. إنجلترا فرس الرهائن الفائز ببطولة يورو 2020 لهذه الأسباب.