إنشاء كلية “العلاج الطبيعي” بجامعة الفيوم

0 1

كتبت: مروة مصطفى

أعلن أ.د أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم أن المجلس الأعلى للجامعات بجلسته رقم (770) والمنعقدة اليوم السبت الموافق 16/5/2020 قد وافق على إنشاء كلية العلاج الطبيعي بجامعة الفيوم.

وقد أكد سيادته أن ذلك يأتي تلبية لرغبة مجلس جامعة الفيوم الموقر في إستكمال منظومة القطاع الطبي بالجامعة؛ وهو القطاع التي توليه الجامعة اهتمامًا كبيرًا لما له من دور فعال في تطوير المنظومة الصحية بمحافظة الفيوم.

كما أوضح سيادته بأنه جاري الإنتهاء من إعداد اللوائح الخاصة بالكلية، إضافة إلى توفير الكوادر البشرية اللازمة للكلية المقترح تواجدها داخل المجمع الطبي الجديد بالجامعة وذلك تمهيدًا للحصول على الموافقات اللازمة لبدء الدراسة بالكلية الجديدة.

هذا ويتقدم مجلس جامعة الفيوم بكل الشكر والتقدير إلى المجلس الأعلى للجامعات برئاسة أ.د خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لدعمه المستمر لمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي بالجامعات المصرية. وكل الشكر والتقدير إلى أ.د محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات لمتابعته المستمرة لاحتياجات الجامعات.

ويتقدم أ. د أحمد جابر شديد بالتهنئة إلى أسرة جامعة الفيوم وإلى أهالي محافظة الفيوم الكرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول