إنهاء إجراءات 356 طلب تصالح بناء بأسوان

عدد الزوار : 3

 

كتبت /الشيماء رجب نعيم

أكد محافظ أسوان أنه أعطى تعليمات صارمة لمختلف السلطات الإدارية المختصة في نطاق المحافظة لتلقي طلبات المصالحة وإضفاء الشرعية على الشروط خلال الفترة القانونية محددًا بنهاية سبتمبر 2020 .

وأشار محافظ أسوان إلى أن هذا سيشمل كل من قدم إيصالًا يشير إلى دفع رسوم الاختبار ويمنح مقدم الطلب شهادة تفيد بأنه قدم الطلب ، مما يستلزم إيقاف فحص الدعوى المتعلقة المخالفة ، وكذلك وقف تنفيذ الأحكام والقرارات والإجراءات الصادرة ضده .

وفي هذا السياق كشف اللواء أشرف عطية أن إجمالي عدد طلبات المصالحة المقدمة حتى الآن في مدن مختلفة وصلت المحافظة عام 1893 ، بما في ذلك 356 طلبًا استوفت الشروط والضوابط التنظيمية .

وأكد أشرف عطية ومع ذلك ، في حالة عدم الامتثال من قبل أصحاب طلبات المصالحة ، لاستكمال جميع الإجراءات وفقا للفترة القانونية المحددة ، سيتم إزالة أي مباني أو مساكن لهؤلاء الأشخاص الذين فشلوا من خلال حملات موسعة تهدف إلى استعادة حق الدولة والشعب في أراضيهم.

تنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، تواصل الجهات المختصة بالمحافظة جهودها لتوفير كافة التسهيلات لإنهاء طلبات المصالحة في مخالفات البناء وإضفاء الشرعية على شروطها وفقاً لأحكام القوانين الحكومية و القرارات المنظمة لذلك ، خاصة بعد أن أعلن المحافظ عن الموعد النهائي النهائي لأصحاب طلبات المصالحة لإنهاء الإجراءات المطلوبة حتى سبتمبر المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock