إهداء درع النقابة لوزير النقل من نقيب المهندسين

عدد الزوار : 22

كتبت /رغداء عبدالرحمٰن

أكد وزير النقل “كامل الوزير” أعتزازه وفخره بانتمائه لمهنة الهندسة، وعضوية نقابة المهندسين، مشيرًا إلى أن جميع المشروعات القومية الكبرى الذي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة يقف ورائها المهندسين الذين يعتبرون بحق بناة مصر الحديثة.

وجاء ذلك خلال لقاء وزير النقل بالمهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين، والمهندس محمود مغاوري أمين عام النقابة، والمهندس أحمد حشيش أمين الصندوق المساعد، بمقر وزارة النقل، مساء اليوم الأربعاء.

وأشاد نقيب المهندسين بما شهدته وزارة النقل من مشروعات قومية خاصة مشروعات شبكة الطرق الحديثة، وزيادة معدلات السلامة والأمان في السكة الحديد وعلى الطفرة الكبيرة التي تشهدها مصر الأن في بناء المشروعات، والتي تقام بسواعد أبناء نقابة المهندسين.

ومن جانبه أكد أمين عام النقابة أن مهندسي مصر الذين كانوا كلمة السر في تحقيق الجيش المصري العظيم لنصر أكتوبر المجيدة عام 1973، لا يزال عطائهم الوطني متواصل لبناء مصر الحديثة.

وفي نهاية اللقاء قدم نقيب المهندسين وأمين عام النقابة درع النقابة لوزير النقل كامل الوزير تقديرا لجهوده التي يبذلها في وزارة التقل ودوره الكبير في المشروعات الكبيرة التي تبذلها الوزارة في النهوض بالدولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock