أفضل مكاتب إيجار سيارات شهري رخيص 2023

أفضل مكاتب إيجار سيارات شهري رخيص 2023

يبحث الكثير عن إيجار سيارات شهري رخيص، وذلك نظرًا لارتفاع الأسعار كل يوم في عالم السيارات، حيث تعد السيارات من الأشياء الضرورية في عصرنا الحالي سواء كان الهدف من تأجيرها أو شرائها التجول أو الشغل.

كما نجد العديد من الأشخاص يلجأون للتأجير بسبب عدم قدرتهم المالية على شراء سيارة لذا يجدون التأجير أفضل حل، كما يتوفر داخل المملكة العديد من المكاتب التي توفر خدمة التأجير للسيارات.

إيجار سيارات شهري رخيص 

من المتعارف عليه أن لا أحد يمكنه الاستغناء بسهولة عن السيارة وخاصة إذا كان شخص كثير التنقل و السفر، كما أن هناك بعض الأشخاص يشعرون بضيق من المواصلات العامة.

وذلك يدفعهم إلى الإيجار الشهري، لأن هذا الحل سوف يساعدهم في التنقل بسهولة دون الحاجة للانتظار كما يحدث في المواصلات العامة.

كما أن عند تأجيرك سيارة كل يوم هذا سوف يكلفك الكثير من المال، لذا فإن الحل الأفضل التأجير الشهري، لأن عند تأجير السيارة لشهر فذلك يوفر الكثير من المال.

حيث أن شركة فريندي تعتبر من أشهر الشركات التي تقوم بتقديم إيجار سيارات شهري رخيص وكانت أول بدايات الشركة في الإمارات ومن ثم انتشرت في جميع أنحاء الوطن العربي.

حيث تقدم شركة فريندي خدمة التأجير طويل الأمد، كما تتيح الشركة عدة خيارات للتأجير سواء كانت في أنواع السيارات أو في مدة الإيجار، وذلك لان لدى الشركة أسطول كبيرة من السيارات.

إيجار سيارات شهري رخيص
إيجار سيارات شهري رخيص

إيجار سيارات شهري رخيص بجدة

وبالصدد الحديث عن إيجار سيارات شهري رخيص في جدة كما أن أسعار التأجير بمدينة جدة تختلف ما بين أسعار عالية و متوسطة و رخيصة، وذلك بهدف توفير احتياجات الجميع، كما أن الأسعار تتحدد بناءًا على إمكانيات السيارة وحالتها.

كما أن إيجار سيارات شهري رخيص في جدة يكون شامل الضرائب والتأمين، مع وجود بعض الإضافات في حالة وجود مقاعد خاصة للأطفال، كما توفر الشركة أكثر من طريقة للدفع ومن بينها الكاش أو عن طريق بطاقة الخصم المباشر أو الائتمان.

وفي حالة كان لديك الرغبة لتأجير سيارة بالمملكة لابد أن تختار السيارة التي تناسب طبيعة عملك، مع القيام بفحص السيارة قبل شرائها للتأكد من عدم وجود أي مشاكل بها، ومعرفة جميع المعلومات عن المكتب الذي سوف تتعامل معه.

ويكون سعر تأجير سيارة من النوع تويوتا كورولا بسعر 4450 ريال سعودي خلال الشهر الواحد، بينما يكون سعر تأجير سيارة هوينداي النترا 4400 ريال سعودي في الشهر.

وفي حالة كنت تريد تأجير سيارة هوينداي اكسنت فيكون سعرها في السعر 4300 ريال سعودي، وسعر تأجير سيارة تويتا ياريس في جدة تكون 3889 ريال سعودي.

وتعتبر أرخص سيارة في جدة من النوع نيسان صني ويكون سعرها 3370 ريال سعودي، بينما سعر سيارة شفرولية سبارك خلال الشهر الواحد 3816 ريال سعودي.

أشهر مكاتب السيارات بالرياض

هناك العديد من المكاتب بالرياض يمكن عن طريقهم إيجار سيارات شهري رخيص، لذا سوف نوضح أهم هذه المكاتب على النحو التالي:

مكتب best rent a car riyadh

يعد واحد من أهم المكاتب التي تقوم بتأجير السيارات بأسعار مميزة، ويمكنك حجز سيارة أون لاين عن طريق الموقع الرسمي للمكتب.

 مكتب سيكست 

يعتبر مكتب سيكست ليس من مكاتب الإيجار رخيصة الثمن ولكن أسعاره تكون متوسطة، بالإضافة إلى إنه واحد من أهم المكاتب بالرياض التابعة لشركة عالمية.

مكتب بادجت

يفضل الكثير من الأشخاص الذهاب إلى هذا المكتب، وذلك لأنه يقدم إيجارات رخيصة خلال الشهر بالإضافة إلى تقديمه أفخم أنواع السيارات.

كما يوفر المكتب خدمة الحجز بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي، بالإضافة إلى إمكانية تعديل الحجز في أي وقت.

مكتب هناي

يعد من أهم المكاتب التي تقدم أسعار مختلفة ما بين الرخيصة و المتوسطة و الغالية مع تقديمه كل أنواع السيارات الحديثة، ويوجد هذا المركز بالتحديد في حي العليا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *