إيمي طلعت زكريا” تنشر صورة لها مع والدها الراحل “طلعت زكريا”

عدد الزوار : 46

كتبت : كريمان عبد الفتاح

نشرت الفنانة إيمي طلعت زكريا صورة لها مع والداها الراحل طلعت زكريا، عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، والذى رحل عن عالمنا فى 8 أكتوبر 2019، وكتبت عليها : “ظننت أني استسلمت لواقعي.. واعتدت العيش بدون أبي.. ولكن وربي أكاد أجن من فرط اشتياقي لك يا فقيد قلبي.. #بنت_أبوها”.

وتوفى الفنان الكوميدى طلعت زكريا بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز ال 59 عاما، في 8 أكتوبر 2019، وذلك بعد ان تدهورت حالته الصحية، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات فى السادس من أكتوبر.

وولد الفنان الراحل طلعت زكريا في الإسكندرية عام 1960، وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى دخوله فى غيبوبة، وكان آخر أعمال طلعت زكريا فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته مجموعة من الفنانين ومنهم دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهروبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، وشارك في فيلم “الموقف” بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

وفى الاونه الاخيرة ،شاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا جمهورها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، مقطع فيديو يتضمن فيه لقطات عن  آخر أعمال والدها الفنان الراحل طلعت زكريا في فيلم أخناتون، معلقة عليه :”آخر أعمال بابا الله يرحمه مع عمر طلعت زكريا الفيلم المغربي اخناتون في مراكش ربنا يرحمك ياحبيبى، ويكرمك ياعمر واشوفك يا أجمد ممثل في الدنيا، اللى خلف مماتش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock