اتجاه الانشطة الطلابية نحو التعليم الإلكتروني في ظل تفشي فيروس كورونا

0 5

كتبت: دينا ربيع

اطلقت مؤسسة ڤيتور‎ حدث “الشامي والمغربي” وهو حدث من اكبر الاحداث التي تم اضافتها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يضم الشامي والمغربي اكثر من 25 كيان مشارك واكثر من 16 محاضرة في جميع مجالات الحياة التي يحتاجها الشباب في بناء عقل واعي ومثقف.

اعلن الشامي والمغربي عن اولى محاضراته اليوم واضاف أ/ محمد ايمن رئيس مجلس ادارة مؤسسة فيتور انه يبدأ الحدث في بث مباشر علي موقع “فيسبوك” على صفحة الحدث نفسها في يوم الثلاثاء الموافق 30-6-2020.

يضم حدث الشامي والمغربي 16 محاضرة في مجالات مختلفة كالطب، الرياضة، المهارات الحياتية، ومجال البنوك.

كما تم تقسيم المشاركين الى قسمين : الناشرين، المسوقين

فضم قسم الناشرين حوالي 13 نشاط طلابي وهم : مؤسسة فيتور، مبادرة تراث، فريق JOY ، مبادرة اعرف بايوتكنولوجي، فريق CVS، نشاط ITM ، مبادرة امة خضراء، رابطة شباب اطباء النوبارية، نشاط MUS، مبادرة ECO، فريق Steamers without steam ، الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية فريق جامعة القاهرة، نشاط MSP بكلية الهندسة شبرا، و اخيرا Innovation club.

اما عن قسم المسوقين فهم من بذلو المجهود الحقيقي في نجاح هذا الحدث، وهم حوالي 12 نشاط طلابي، وهم : مبادرة شجرها، مؤسسة شباب بتحب مصر، فريق الامل، فريق انوار رسالة فرع المهندسين، نشاط علمني، نشاط Unknowns، اسرة A Plus Seeking top ، فريق متطوعي مصر، فريق ABT، واخيرا Creative youth club.

واخيرا ينتهي هذا الحدث يوم الثلاثاء الموافق 7-7-2020 وقد صرح رئيس مجلس ادارة مؤسسة فيتور بانة من الممكن اقامة موسم ثاني من حدث الشامي والمغربي بعد انتهاء الموسم الاول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول