اجتماع لمناقشة تراخيص تشغيل وإنشاء محطات غاز طبيعى للسيارت بأسوان

0 22

 

كتبت : الشيماء رجب

عقد محمود بهاء نائب رئيس الوحدة المحية لمركز ومدينة أسوان ، اجتماعا بمجلس مدينة أسوان وذلك لمناقشة تراخيص تشغيل وإنشاء محطات الغاز الطبيعى لتموين السيارات بنطاق المدينة والمركز .

وحضر الاجتماع كلا من مدير قسم التنظيم ومدير قسم الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، ومدير رخص المحلات بالوحدة ومندوبى شركة غازتك للسيارات .

من ناحية أخرى، تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مع رؤساء المراكز والمدن الأسراع فى تنفيذ الإجراءات الخاصة بتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء حتى نهاية سبتمبر ، وكذا سداد نسبة الـ 25٪ من قيمة المخالفة وفقاً للمساحة المحددة، والتى من المقرر أن تستمر حتى 15 أغسطس القادم حيث سيكون هناك إجراءات رادعة من الدولة للمخالفين بإزالة أى مبان لم يتم تقنينها .

وشدد اللواء عطية ، على ضرورة توفير المقرات المناسبة لاستقبال المواطنين الراغبين فى دفع رسوم التصالح سواء بالتنظيم الجيد أو وسائل التهوية لتهيئة المناخ المناسب لانهاء الإجراءات، وكذا إقامة مظلات مؤهلة كساحات انتظار لهم ، موجهاً إلى تشكيل لجان متابعة لذلك الملف بصفة يومية برئاسة الدكتور أحمد شعبان نائب المحافظ وإتخاذ إجراءات مشددة فى حالة مخالفة تلك التعليمات.

وأكد اللواء أشرف عطية على الالتزام بتنفيذ الخطة الموضوعة لتسهيل إجراءات تلقى طلبات التصالح و تحصيل الرسوم، بجانب تزويد المقر و الخزينة بموظفين اضافيين لإنجاز تلك المهام، مشدداً على ضرورة التيسير على المواطنين والحفاظ على سلامتهم من خلال الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية لحماية المترددين على مقرات الوحدات المحلية من إنتشار فيروس كورونا المستجد .

ويأتي ذلك يأتى إطار توجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة إعطاء ملف التصالح على مخالفات البناء أهمية قصوى خلال الفترة الحالية لاسترداد حقوق الدولة كاملة وتحقيق الانضباط لمنظومة البناء بكافة المحافظات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول