احتفال عبير صبري بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة عبير صبري بعيد ميلادها ٥٠ بطريقة مفاجئة لجمهورها وكان ذلك الاحتفال يسبب في ظهورها بعد اختفاء طويل ويجعلها تريند هذه الفترة والاحتفال عن طريق صديقتها الفنانة ريهام حجاج عندما فأجاتها بالاحتفال بعيد ميلادها في لوكشين التصوير الخاص بمسلسلهم الجديد الرمضاني يوتيرن.

كيفية احتفال عبير صبري بعيد ميلادها

حيث نشرت الفنانة عبير صبري صور العيد ميلاد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام معلقة عليه قائلة “مفاجأة احتفال بعيد ميلادي عملتهولي حبيبتي ريهام حجاج وإحنا في تصوير يوتيرن ميرسي ياريكو بحبك أوي وميرسي كل كرو مسلسل يوتيرن وربنا ينجحنا نجاح كبير”.

تفاصيل مسلسل يوتيرن

وكما يعتبر مسلسل يوتيرن هو مسلسل رمضاني يجمع بين ريهام حجاج، كريم قاسم، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، محمد كيلاني،صفاء الطوخي، محمود حافظ، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول سيدة تدعي يارا الكردي كضابط بحري تترك عملها بأمر من زوجها الذي يجعلها تنعزل عن كل العالم بسبب غيرته الشديدة عليها، وخلال الاحداث تتعرض لحادث يقلب حياتها.

من هي عبير صبري؟

ويذكر أنها ممثلة مصرية من مواليد عام 1971 بالقاهرة، ودرست في كلية الحقوق بجامعة عين شمس.

وكما دخلت الوسط الفني كمقدمة برامج تليفزيونية إلى أن التقطها المخرج (علي عبدالخالق) للتمثيل في فيلم (الناجون من النار) مع (عمرو عبدالجليل) و(طارق لطفي) عام 1994، وكان التعاون الثاني لها مع المخرج (علي عبدالخالق) أيضاً في فيلم (عتبة الستات) الذي قام ببطولته (نبيلة عبيد) و(فاروق الفيشاوي).

وعملت بعدة أفلام أخرى قبل إعتزالها المؤقت بسبب ارتدائها الحجاب، وإتجهت وقتها لتقديم البرامج الدينية، ولكن عادت من جديد بعد فترة إلي شاشة السينما عام 2010 من خلال عدة افلام مثل (أحاسيس) و(نور عيني) و(عصافير النيل).

وكانت من أبرز الأعمال التي ظهرت فيها هو وجودها في مسلسل خيانة عهد والتي ظهرت بدور الزوجة الخاينة المهملة لاودلاها واختمت النهاية بموتها على يد زوجها وكان يضم هذا المسلسل مجموعة من النجوم الكبار مثل (يسرا،  عبير صبري، هنادي مهني، خالد أنور، تيام قمر، حلا شيحة).

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.