احداث الحلقة 8 من مسلسل دايما عامر

وفي الحلقة 8 من مسلسل دايما عامر، يحدث شجار بين طلاب مدرسة رؤية الخاصة والتي تنقسم ل (ناشونال وإنترناشونال)، ويتدخل مصطفى شعبان والذي يجسد شخصية مستر عامر عبدالرازق، المشرف الإجتماعي بالمدرسة، ويحاول احتواء الأزمة.

ملخص أحداث مسلسل (دايما عامر) الحلقة 8

في الحلقة 8 من مسلسل دايما عامر، تنشب معركة بين طلاب المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي، حيث تجمع عدد من طلاب (الإنترناشونال) أمام البوابة في انتظار مجموعة من طلاب ال(ناشونال)، الذين سبق واعتدوا على زميل لهم، ويستعدون لأخذ حقه منهم.

ويجد عامر عبدالرازق نفسه محاطًا بمشاكل طلاب المدرسة، وانقسام الطلاب إلى فئتين، ويضطر لإيجاد حلول لإنهاء المشكلات بين الطلاب وبعضهم.

بدأ مصطفى شعبان في مسلسل دايما عامر الحلقة الماضية، أولى مهام وظيفته مشرف اجتماعي، حيث التقى ولي أمر الطالب فريد بعد استدعائه بسبب مشكلة تورط فيها، ولكن أكتشف أنه شخص مزيف ولا يقرب للطالب بصلة.

وسجل عامر عبدالرازق، مقطع فيديو لولي أمر الطالب المزيف، وجسد دوره الفنان محمد لطفي، يعترف فيه بأنه كومبارس في السينما، ويمثل دور ولي أمر أي طالب يقع في أزمة مقابل مبلغ مالي.

مسلسل (دايما عامر) يناقش قضايا التعليم في مصر، ويشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان، الفنانة ميرنا وليد، لبلبة، صلاح عبد الله، ومحمد ثروت.

قررت الفنانة لبلبة، والتي تجسد شخصية ميس زهرة، مديرة مدرسة رؤية الخاصة، كشف حقيقة عامر عبد الرازق ويقوم بدوره مصطفى شعبان، أمام نوفل صاحب المدرسة، وأنه ليس المشرف الإجتماعي الحاصل على الدكتوراه، وأن تعيينه جاء نتيجة تشابه في الأسماء فقط.

وفي أحداث مسلسل دايمًا عامر الحلقة 8، ذهبت ميس زهرة إلى فيلا نوفل، صاحب المدرسة التي تنقسم إلى (ناشونال) (وإنترناشونال)، ويقوم بدوره عمرو عبدالجليل، لتوضيح الخطأ  الذي حدث خلال تعيين المشرف الإجتماعي الجديد، ولكن جاءه اتصال تليفوني، وتساءلت زهرة في عقلها الباطن عن خطورة كشف الأمر، وجاءها صوت يقول لها أن تتراجع عن ما تفعله ولا تخبره بالحقيقة.

أبطال المسلسل

مسلسل (دايما عامر) يناقش قضايا التعليم في مصر، ويشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان، الفنانة ميرنا نور الدين، لبلبة، صلاح عبد الله، محمد ثروت ، سما إبراهيم،  أحمد الشامي، كريم عفيفي وعمرو عبد الجليل وعدد كبير من الوجوه الشابة والمسلسل من إخراج مجدي الهواري.

مواعيد عرض دايمًا عامر على الحياة

يعرض في تمام الساعة 7.40 مساءً، يعاد في تمام الساعة 4.15 صباحًا.

يعاد في تمام الساعة 8 صباحًا.

مواعيد عرض دايمًا عامر على On

يعرض في تمام الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، يعاد في تمام الساعة 6:55 صباحًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.