احداث الحلقه الاولى من مسلسل العائدون
مسلسل العائدون حلقة 2

احداث الحلقه الاولى من مسلسل العائدون ،شهدت الحلقة الأولى من مسلسل العائدون إثارة كبيرة، الذى يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويشارك فيه مجموعة من النجوم مثل أمينة خليل، محمود عبد المغني، بالإضافة لمجموعة من النجوم، حيث أبرز العمل طريقة التفكير الداعشي فى ادارة الأمور فى المناطق الموجودة تحت سيطرتهم عبر مدينة سلطت.

احداث الحلقة الاولى من مسلسل العائدون

بدأت أحداث المسلسل بمطاردة أمير كرارة لـ نبيل عيسى، داخل إحدى البلدان الأوروبية، وهو الأمر الذى انتهى بالقبض عليه وترحيله إلى مصر، بعدما قاموا بتخديره ليقوموا بالتحقيق معه فيما بعد من قبل الفنان محمود عبد المغنى، الذى أخبره بأنه عليه البوح بكل التفاصيل الذى يمتلكها عن تهريبه أموال لتنظيمات إرهابية فى الخارج، وإلا سيتم ترحيله إلى مصر، ليبوح (هانى) نبيل عيسى بكافة الأمور قبل أن يصطدم بأنه فى مصر من الأساس.

وتطورت الأحداث خلال الحلقة إلى أن أمر أحد أفراد تنظيم داعش بقتل والده بعدما وشى به ابنه الآخر أنه يهاجم أفكار الدواعش، وذلك بعدما بدأ المشهد بـبر “نزار” بوالده بصورة كبيرة قبل استدعائه من قبل رئيس التنظيم ليخبره بعلمه أن والده يهاجمهم وبالتالى صدر فيه الحكم بالإعدام.

الأمر لم يقف عند ذلك وإنما تطورت الأحداث بسرعة شديدة، إلى طاعة الابن ليقتله على الملأ، رغم تذكير أبيه بآية من القرآن الكريم تحث الأبناء على طاعة وبر والديهم وإن أشرك، الأمر الذى تم تنفيذه ببراعة شديدة من قبل مؤلف العمل باهر دويدار، كما تم إخراجه ببراعة أخري من المخرج أحمد جلال.

معلومات إضافية عن الحلقة

على جانب آخر كشفت الحلقة عن جوانب إنسانية لدى رجال المخابرات والعاملين لديها فى أمور بغاية الأهمية، بإبراز علاقة أمير كرارة بابنته من طليقته، والتى تركتها له بسبب سفرها فى الخارج.

كما تطرقت الحلقة إلى طبيعة عمل أمينة خليل التى تحولت من عملها لدى وزارة الخارجية إلى جهات المخابرات، حيث تراقب الموبايلات، وتتمكن من الحفاظ على سرية الاتصالات.

وأيضًا شهدت الحلقة ظهور الفنانة إسعاد يونس، كضيفة شرف خلال مشهد جمعها بابنة شقيقتها أمينة خليل لتعزيتها، وطالبتها بضرورة التذكر دائمًا بأنها سيدة، وألا تنسى نفسها لاثبات العكس لأهل والدها بالعمل دائمًا ونسيان نفسها.

أيضًا شهدت الحلقة عمل محمد فراج “أبو مصعب” لصالح المخابرات، الأمر الذى يبدو أنه انكشف مع نهاية الحلقة، من قبل “نزار” الذى تجسس عليه وأتى برئيسه ليدخلوا عليه أثناء إجراء مكالمة مع أمير كرارة.

القنوات التى تعرض مسلسل العائدون

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وهو من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل،  محمد الأحمد، محمود عبد المغنى، رشا بلال، ميدو عادل، نبيل عيسى، إسلام جمال، جيهان خليل، محمد عز، صبرى عبد المنعم، هاجر الشرنوبي، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، ومحمد فراج، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.