احداث جديدة ومشوقة في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4

احداث جديدة ومشوقة في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4

تبدأ أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 بإجتماع لمجلس الوزراء، وبحضور وزير الدفاع الفريق السيسي والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وظهر اعتراض السيسي على طريقة حكومة الإخوان في إدارة الأزمات الكثيرة والتي تشهدها البلاد، مثل الوقود والتموين والصحة والتعليم.
حيث قال الفريق السيسي في الإجتماع أن الشعب يجب أن يشارك في كل التحديات لأن الحكومة ليست وصية على الشعب المصري، كما أضاف الفريق السيسي قائلاً لازم نتكلم مع الشعب بصدق، وساعتها هيدوروا معانا على حلول، ولازم نعترف إن التحديات أكبر من الحكومة والرئاسة، وأن الوضع بيبقى أسوأ والمظاهرات والمطالبات الفئوية أنهكت البلد، ولازم نتكلم مع الناس، قولوا الحقيقة للناس، لو تحدثنا مع الناس هيبقى أحسن من جلوسنا هنا.
ثم استكملت الحلقة عندما زرع جهاز المخابرات الحربية أجهزة في شقة “إسراء” زوجة الإرهابي الهارب بالعريش، وقال القيادي الإخواني خيرت الشاطر لمحمد مرسي إن مكتب الإرشاد اتخذ إقالة النائب العام عبد المجيد محمود من منصبه وتعيينه سفير.
كما قال الشاطر أنهم سوف يستغلون حالة الغضب والمظاهرات بعد الأحكام والتي صدرت في موقعة الجمل، ويقومون بتوجيهها بحصار مكتب النائب العام، ويجب عليهم استغلال حالة الغضب ضد الإخوان تجاه النائب العام باعتباره مسؤول عن حالة الفوضى.
واعترض القضاة على إقالة النائب العام، وتمسك “محمود” بمنصبه، ومما أدى لتراجع مرسي عن قراره، حيث قال أحد مستشاري مرسي إن حل الأزمة تكون بالقول أن هناك سوء تفاهم، وأن مرسي لو كان يعلم بأنه لا يرحب بتعيينه سفير لما كان وافق على الأمر، فيتراجع عن قراره.
وقال مرسي لمستشاره بلغ خيرت الشاطر إن القرارت المتهورة بتأثر على قوة الرئاسة، بس بلغه بطريقة دبلوماسية لأني بحبه، وتجتمع خلية مدينة نصر الإرهابية ويقوم أحد العناصر بقتل شخص علم بتعاونه مع جهاز الأمن الوطني، كما يرسل صور الجثمان للمقدم زكريا يونس.
وتختتم أحداث الحلقة بهجوم قوات الأمن على الشقة إلا أن العناصر الإرهابية تكون قد لاذت بالفرار.

 أبطال مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4

يوجد الكثير من الأبطال الكبار الناجحين وهذا سبب من أسباب نجاح المسلسل بشكل كبير وهم (أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى).

كما تضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضًا وهم (آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام) وعدد كبير من الفنانين والذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

ميعاد عرضه

يعرض مسلسل الاختيار 3 القرار على قناة ON الساعة 9.30 مساءًا والإعادة الساعة 4.20 صباحًا والساعة 3.25 مساءًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساءًا ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.40 مساءًا.