احمد حلاوة وتصريحات ابنته حول تطورات حالته الصحية

احمد حلاوة قد كشفت ابنته عن بعض التطورات في حالته الصحية وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية وقد تدهورت حالته الصحية، وأضافت أيضًا أن والدها مازال في المستشفى لكي يستكمل العلاج وهناك تحسن بشكل بسيط في حالته الصحية.

إصابة احمد حلاوة بفيروس كورونا

أعلن نجل الفنان احمد خلال شهر فبراير الماضي عن إصابة والده بفيروس كورونا المستجد ودخوله إلى العناية المركزة، وقد نشر عبر حسابه الخاص على موقع الانستجرام “الرجاء الدعاء لوالدي د. أحمد حلاوة، حالة كورونا متأخرة، أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل”.

هبه حلاوة تكشف تطورات حالة والدها الصحية

كتبت ابنة الفنان  عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك قائلة “نأمل ونتعشم في كرم الله أن يتم شفاء والدي د. احمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان”.

وأكملت هبة حلاوة قائلة “اطمئن كل محبيه التحسن بسيط والحالة مستقرة، لازلنا في المستشفى لتلقي العلاج ومع دعواتكم وكرم الله تعالى، وتابعت أن ما تردد عن. فقدان الفنان القدرة علي النطق وهو أمر غير صحيح.

من هو الفنان احمد حلاوة

ولدالفنان المصري في السابع من شهر يناير عام 1949، واسمه بالكامل احمد صلاح رجب رمضان حلاوة وشهرته احمد حلاوة وهو ممثل مصري وشقيق الممثل فايز حلاوة، حصل على شهادة دبلوم معهد ليوناردو دافنشي تخصص ديكور، وحصل أيضًا على البكالوريوس في الهندسة تخصص اتصالات عام 1969، وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية تخصص تمثيل وإخراج، وكانت من أكاديمية الفنون بالقاهرة وذلك عام 1973.

احمد حلاوة يشارك في فيلم الجواهرجي

استطاع الفنان احمد المشاركة في فيلم الجواهرجي وهو المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وهو يمثل دور والد الفنانة منى زكي ضمن أحداث الفيلم، وأبطال هذا العمل هم (محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، احمد صلاح السعدي، تارا عماد) وغيرهم من الفنانين وقد تم الإنتهاء من تصوير هذا الفيلم خلال الفترة الماضية.

آخر أعماله

وقد ذكر أن دور الفنان الكبير في فيلم احمد نوتردام هو آخر أعماله، وهذا الفيلم بطولة الفنان رامز جلال، غادة عادل،حمدي المرغلي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، انتصار، وهذا العمل من تأليف لؤي السيد، ومخرج هذا الفيلم محمود كريم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.