اختيارات رونالد كومان لمواجهة خفافيش فالنسيا

كتب : أحمد حافظ

 

اختار  الهولندى “رونالد كومان” المدير الفنى لنادى برشلونة الاسبانى تشكيلة الفريق لمباراة مواطنه نادى فالنسيا المقرر اقامتها اليوم السبت فى تمام الساعة الخامسة والربع فى اطار منافسات الجولة الرابعة عشر ضمن الدورى الاسبانى هذا ودخل المدرب بتشكيلة 4.3.3 بكل من تير ستيجن فى حراسة المرمة وامامه خط دفاع مكون من البا. اريخو. ومنجويزا. وديست وامامهم كل من سيرجيو بوسكتس. وبيدرى. وكوتنهو وفى الهجوم ميسى. وجريزمان. وبريث ويت .

 

ويحل فالنسيا ضيفا بتشكيل ال 4.4.2  بكل من خاومى دومينيك فى حاراسة المرمى وكل من دانيل واس. وجبريال باوليستا. ومختار دياخابى. وخوسيه لويز فى الدفاع ويونس موسى. وكارلوس سولير. ويوروش راتشيتش. وشيريشيف فى خط النص وفى الهجوم كل من ماكسيمليانو غومبث. وغونزالو غيديز .

هذا ويطمح برشلونة لمواصلة الانتصارات والتقدم اكثر فى جدول ترتيب الليجا بعد الفوز الاخير على ريال سويسيداد بهدفين لهدف فى المباراة الماضية،

ومن الناحية الاخرة يسعى فالنسيا للفوز واقتناص الثلاث نقاط من امام برشلونة والخروج من المركز الثالث عشر بعد تعادله امام اتلتكو بلباو فى الجولة الماضية ، ويغيب عن برشلونة كل من بيكيه. وديمبلى. وفاتى. وسيرجيو روبرتو للاصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *