مسلسلات رمضان في أعين الجمهور .. أية: كريم عبد العزيز الأفضل هذا الموسم .. هالة: أداء يسر والسقا رائع

تقرير : ايمان جمال الدين

يحرص التليفزيون المصرى ان يقدم مسلسلات رمضانية فى كل عام .

يشهد شهر رمضان المعظم منافسة قوية بين الأعمال التليفزيونية من مسلسلات وقمنا باستطلاع اراء مجموعة من المشاهدين لأعمال الدراما الرمضانية لهذا العام .

 

البداية مع اية مصطفى بكالوريوس اللغة العربية سألتها عن افضل الممثل من وجهة نظرها فى الدراما التليفزيونية قالت الفنان كريم عبد العزيز أنه أدى دوره بشكل جيد جدا وأنه فنان متميز وأنها تحب تمثليه كثيرا .

وأضافت أيضا الفنان احمد مكى هو شخصية جيدة جدا فى التمثيل ويملك موهبة فنية جيدة وأدى دوره بشكل جيد وممتاز جدا .

 

 

 

وأضافت جميلة جمال بكالوريوس آداب إعلام

عن الفنان الذى أعجبت بدوره الفنان الكبير رياض الخولى له حضور جذاب واستطاع ان يقدم شخصية للجمهور من خلال أداءه لدوره وقالت مسلسل ملوك الجداعنة إعجابها وعن أكثر شخصية أثرت فيها هو الفنان عمرو سعد لانه قدم شخصية ولعب دوره جيدا .

 

وقدم دور الشاب الذى يسعى لإيجاد حلول للمشاكل والشعر وراء لقمة العيش وشهامة ابن البلد وقالت إعجبها الفنان احمد السقا عن دوره فى مسلسل نسل الاغراب .

 

وأضافت سهير جمال الدين بكالوريوس علوم تربية عن افضل فنان حمادة هلال لانه استطاع أن يقدم شخصية جيدة وأنه قام بدوره على اكمل وجه وأنها أعجبت به كثيرا لانه دوره مميز لمحاولته التصدى للمشكلات المجتمع والتمسك بالقيم الدينية فى المجتمع .

 

 

وأكدت ايه صلاح بكالوريوس اللغة العربية عن افضل ممثل الفنان كريم عبد العزيز والفنان احمد مكى فى مسلسل الاختيار ٢ وقالت انهم ممثلين جيدين جدا وعندهم مهارة غير طبيعية فى إتقان الدور وجهة بتفرج عليهم سواء عمل درامى او رومانسى اى كان وهى بتستمع بهم جدا.

 

وصرحت عن افضل ممثل هذا العام من وجهة نظرها الفنان كريم عبد العزيز وأيضا الفنان احمد مكى وعن أسماء التمثيليات التى إعجبتها مسلسل خلى بالك من زيزى ونسأل الإعراب ، والقاهرة كابول .

 

وأضافت هالة عبد المنعم معلمة اللغة العربية عن افضل ممثلة الفنانة الكبيرة يسرا والفنان احمد السقا والفنانة ياسمين عبد العزيز وهم يتمتعون بالموهبة ممتازة لأداء الأدوار الفنية .

 

وقالت المسلسلات التى إعجبتها مسلسل نسل الإغراب، وحرب اهليه ، واللى ملوش كبير وقالت افضل ممثلة ياسمين عبد العزيز

 

وأضافت إسراء حارث طالبة ثلاث أعداد وقالت الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان من افضل الممثلين عن دورهم فى مسلسل ملوك الجداعنة.

 

وأضافت مروة طلال بكالوريوس تجارة وأكدت الفنان كريم عبد العزيز والفنان احمد مكى عن دورهم المميز فى مسلسل اختيار٢ .

وأضاف محمد جمال دبلو سياحة وفندقةدور المميز للفنانة منى زكى فى مسلسل لعبة نيوتن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *