ارخص حجز طيران من الرياض الى القاهرة الان

ارخص حجز طيران من الرياض الى القاهرة الان، مصر للطيران هي شركة مصرية قابضة مملوكة لوزارة الطيران المدني المصرية التي تختص بالعمل في مجال النقل الجوي وخدماته وتدريبه.

حيث تأسست الشركة القابضة بقرار جمهوري بتحويل مؤسسة مصر للطيران الأساسية الحكومية إلى شركة قابضة في عام 2002.

كما تضم الشركة تسع شركات فرعية وتدير أعمالها من خلال تلك الشركات، أهم تلك الشركات هي شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وهي الشركة العاملة في مجال نقل الركاب التجاري.

ويرأس الشركة القابضة حاليا طيار عمرو أبوالعينين، تمتلك مصر للطيران القابضة بشكل مباشر ٩٠ طائرة ما بين طائرات نقل ركاب تجارية لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وطائرات شحن لشركة مصر للطيران للشحن وطائرات نقل ركاب صغيرة بإدارة مصر للطيران إكسبريس.

كما تمتلك مصر للطيران القابضة أيضاً سيناء للطيران بالكامل، كما تمتلك أسهماً في شركة سمارت للطيران، و40% من رأس مال إير كايرو.

ارخص حجز طيران من الرياض الى القاهرة الان

تعتبر مصر مزيج من الحضارات القديمة المختلفة، تكون هذا المزيج من حضارات مصر القديمة والتي مرت عبر فترات استعمار بجانب الموروث الديني.

الذي ينعكس على ثقافة الشعب، وهذا يظهر بشكل واضح في الشخصية المصرية بمختلف الفئات والإنتمائات، إن ما يوحد شعب مصر هو حب الوطن ووجود روابط أسرية، كرامة وحسن ضيافة اتجاه الزائرين، لذلك ننصحك عزيزي المسافر بزيارة مصر، وسوف نقدم لك ارخص تذاكر طيران من الرياض إلى القاهرة.

كما بالرغم من معظم الزائرين الذين يتوافدون إلى زيارة مصر للتمتع بمشاهدة الآثار، لكن من المؤكد ستتمتع بذكريات التي تمسح من الذاكرة، فإنك بزيارة مصر ستشعر بالأصالة وطيبة شعب مصر المضياف وسماع اللغة العربية بالنكهة المصرية.

أفضل خطوط طيران من الرياض إلى مصر

بات من السهل حجز تذاكر طيران من الرياض إلى مصر بأسعار جيده من خلال الخطوط الجوية المصرية أو السعودية العالمية.

وذلك بحيث تستطيع الحصول على على أسعار رخيصة لتذكرة طيران من الرياض إلى مصر والعكس، كما يمكن أن تقارن أسعار الحجز بشكل سريع والإستمتاع بأقل سعر للرحلات الجوية من الرياض إلى مصر.

كما تستغرق الرحلة المباشرة بلا توقف وسطياً 2 س 40 د وتغطي مسافة تبلغ 1611 كم.

حيث تبلغ عدد الرحلات بين الرياض والقاهرة في الأوقات العادية هناك ما يبلغ مجموعه 154 رحلة طيران مباشرة تصل الرياض مع القاهرة أسبوعياً. في المتوسط هناك 22 رحلة مغادرة في اليوم.

إذا كانت تواريخ السفر الخاصة بك مرنة فيجب أن تفكر في السفر إلى القاهرة في الاثنين حيث نجد بشكل عام أرخص الأسعار في ذلك اليوم لهذا المسار.

من ناحية أخرى فإن السبت هو أغلى يوم للسفر من الرياض إلى القاهرة. للحصول على تذكرة العودة الخاصة بك نوصي بالطيران في السبت وتجنب الثلاثاء للحصول على أفضل الصفقات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.