قمة البريميرليج.. موعد مباراة ارسنال وتوتنهام في الجولة الـ20 والتشكيل المتوقع

قمة البريميرليج.. موعد مباراة ارسنال وتوتنهام في الجولة الـ20 والتشكيل المتوقع

يلتقي نادي ارسنال مع نظيره  فريق توتنهام هوتسبير في مباراة من العيار الثقيل في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2022.

ونقدم لكم في هذا التقرير موعد مباراة آرسنال وتوتنهام، وترتيب الفريقين في جدول الترتيب والتشكيل المتوقع للفريقين، وأيضا القنوات الناقلة لأحداث اللقاء، ومواعيد مباريات الجولة العشرين من ديربي لندن.

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام في البريميرليج

تقام المباراة الذي ينتظرها عشاق كرة القدم ومحبين الدوري الإنجليزي، التي تجمع بين فريقي ارسنال وتوتنهام هوتسبير، يوم الأحد المقبل الموافق 15 من شهر يناير الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز 

يحتل فريق أرسنال الإنجليزي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بعد خوض 17 مباراة في ديربي لندن.

بينما يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 33 نقطة حصل عليهم الفريق بعد لعب 18 مباراة في مسابقة دوري البريميرليج.

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال ضد توتنهام 

ومن المتوقع أن يبدأ نادي ارسنال مباراته أمام فريق توتنهام هوتسبير بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: زينشينكو، جابرييل، ويليام ساليبا، بن وايت.

خط الوسط: مارتن أوديجارد، توماس بارتي، جرانيت جاكا.

الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل خيسوس، جابرييل مارتينيلي.

تشكيل فريق توتنهام أمام نادي أرسنال 

يمتلك فريق توتنهام هوتسبير تشكيلة مميزة من اللاعبين، تجعل الفريق خصم عنيد دائماً، ويدخل أنطونيو كونتي المباراة من أجل الفوز على فريق ارسنال للوصول للمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن يبدأ توتنهام بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: إريك داير، كريستيان روميرو، كليمون لونجليه.

خط الوسط: إيفان بريزيتش، رودريجو بينتانكور، هويبيرج، إيمرسون.

الهجوم: سون هيونج مين، هاري كين، ريتشارليسون.

ارسنال

القنوات الناقلة للمباراة 

وتنقل مباراة ارسنال ضد نظيره فريق توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس بريميم، والتي تعد الناقل الحصري الواحيد لإذاعة أحداث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواعيد مباريات الجولة الـ20 في البريميرليج 

تبدأ مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمباراة أستون فيلا ضد فريق ليدز يونايتد، يوم الجمعة المقبل الموافق 13 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي يوم السبت المقبل الموافق 14 يناير، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

وولفرهامبتون ضد فريق وست هام، يوم السبت المقبل الموافق 14 يناير أيضاً، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نوتينغهام فورست ضد نادي ليستر سيتي، يوم السبت المقبل الموافق 14 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

برايتون ضد نظيره نادي ليفربول، يوم السبت المقبل الموافق 14 يناير، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

إيفرتون ضد نظيره فريق ساوثهامبتون، يوم السبت المقبل الموافق 14 يناير، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

برينتفورد ضد فريق بورنموث، يوم السبت الموافق 14 يناير، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

تشيلسي ضد كريستال بالاس، يوم الأحد المقبل الموافق 15 يناير الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نيوكاسل يونايتد ضد نظيره فريق فولهام، يوم الأحد المقبل الموافق 15 يناير، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

توتنهام هوتسبير ضد أرسنال الإنجليزي، يوم الأحد المقبل الموافق 15 يناير، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ارسنال

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *