اسأل العميد” .. مبادرة بآداب الفيوم للرد علي أسئلة الطلاب”أون لاين”

0 0

كتبت : ماري نادي

أطلقت كلية الآداب بجامعة الفيوم، وتحت رئاسة الدكتور “أحمد محمد عبد السلام” عميد الكلية، مبادرة “اسأل العميد” والتي من شأنها رد عميد الكلية، عن طريق تدشين صفحة رسمية للرد على تساؤلات وحل مشاكل الطلاب المختلفة”أون لاين” بشكل يومي ويمتد اللقاء حوالي ساعة للرد علي كافة الأسئلة التي تدور في عقول الطلاب سواء كانوا يدرسون وفق البرنامج العادي، أو الدراسات العليا من طلاب الماجستير والدكتوراه.

وفتح “عميد الكلية”، قلبه للطلاب، لإزالة أي لبس لديهم بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وطريقة الاختبارات الإلكترونية، وكيفية إضافة الدراجات لمجموع الطلاب في نهاية العام، وقال عبد السلام، إننا مقدرين الحالة النفسية لطلابنا، والظروف الأسرية التي يمرون بها، مؤكدا :”مفيش في كلية الآداب أي سبب لشراء أي أدوات أو عمل أي تجمعات، وكل شيء سيصل لك كل شيء إلى البيت”.

وأضاف عميد الكلية، خلال اللقاء، أنه يوجد جهود كبيرة للرد علي جميع الأسئلة، والأمور أبسط مما تتصورون، والجامعة هدفها الأول مصلحتكم، والظروف صعبة علي الجميع، والرجال تعرف وقت الشدة، وكل شيء سيكون تمام، وإحنا جاهزين لحل أي مشكلة في أي وقت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول