استعدادات البارسا للمباريات المقبلة على الصعيد المحلي والقاري

ينتظر البارسا مواجهتين قويتين على الصعيد القاري أمام جالطه سراي في الدوري الأوربي وأمام ريال مدريد في الدوري الاسباني فترى ماذا يخبئ القدر لتشاڤي ولاعبيه في هذه المباريات القوية.

أبرز تصريحات فيران توريس عن الكلاسيكو

تحدث فيران توريس مهاجم فريق برشلونة بتصريح أحدث ضجة كبيرة عن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد في ظل انشغال البارسا ببطولة الدوري الأوروبي والمباراة الهامة أمام جالطه سراي خاصة بعد التعادل في مباراة الذهاب على ملعب البارسا .
وأدلى توريس بعد انتهاء لقاء برشلونة وأوساسونا التي أقيمت الأحد الماضي «نعلم أنه ينتظرنا كلاسيكو، لكن علينا التفكير في مباراة الخميس ضد جالطة سراي أولا ولا نجازف بمشوارنا الأوروبي».
وأكمل حديثه قائلا «ريال مدريد يقدم مستوى رائعًا، لكننا نحن أيضًا كذلك مؤخرًا ظهرنا بمستوى رائع»، واختتم حديثه «علينا التفكير في مواجهة الدوري الأوربي أمام جالطه سراي أولاً ثم التفكير في الكلاسيكو».

استعدادات البارسا للمباريات القادمة

يواصل فريق برشلونة بقيادة مدربه تشاڤي الاستعداد لملاقاة جالطه سراي التركي في مباراة دور ال 16 من الدوري الأوربي حيث انتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين سلبيا ويطمح برشلونة في تحقيق نتيجة إيجابية تصعد به للدور المقبل.
وعلى الصعيد المحلي فهناك مواجهة كبيرة في الدوري الاسباني وهي الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد على ملعبه “سنتياجو برنابيو” ويطمح برشلونة في مواصلة النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة والتقدم خطوة نحو المراكز الأولى في ترتيب الدوري.
حيث أن البارسا فرط في العديد من النقاط السهلة في مباريات الدوري في المباريات الأولى منه وذلك أدى إلي تأخره في الترتيب ولكنه يسعي إلي الزحف نحو المقدمة والفوز على الغريم التقليدي في الكلاسيكو.

موعد مباراة برشلونة وجالطه سراي في الدورى الأوربي

بينما يلتقي البارسا بجالاتا سراي التركي في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي الخميس المقبل، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي دون أهداف على ملعب البارسا “الكامب نو” ويأمل البارسا في تخطي هذه المباراة والصعود للدور المقبل.
حيث ينتظر برشلونة المباراة التي تجذب انتباه العديد من الناس حول العالم وهو الكلاسيكو أمام متصدر الدوري الاسباني حتي الآن والأقرب لحصد اللقب ريال مدريد في قمة ينتظرها الجميع.
وتذاع المباراة على قناة بين سبورت 1 على ملعب تورك تليكوم أرينا في تركيا بتعليق حسن العيدروس وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة من مساء الخميس الموافق 17/3/2022،وذلك ضمن مباريات الإياب لدور ال 16 للدوري الأوربي.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

يقام الكلاسيكو المنتظر بين برشلونة وريال مدريد الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني حيث يطمح كلا الفريقين في تحقيق الفوز والانتصار وحصد الثلاث نقاط حيث تعد هذه المباراة بطولة خاصة لكلا الفريقين.
وتذاع المباراة على قناة بين سبورت 1 في العاشرة من مساء يوم الأحد الموافق 20/3/2022 على ملعب سنتياجو برنابيو حيث اللقاء المنتظر بين قطبي الكرة الاسبانية في قمة ينتظرها العديد من الناس حول العالم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.