أعضاء النقابة يرفضون فكرة استقالة هاني شاكر

أعضاء النقابة يرفضون فكرة استقالة هاني شاكر

شاع خلال الساعات الماضية خبر استقالة هاني شاكر، وذلك عقب انسحابة من مؤتمر الأمس حيث تمت العديد من المشادات والشتائم والسباب بين النقابة وشعبة الإيقاع، ولكن أكدت العديد من المصادر إلى موقع محايد الإخباري بأن نقابة المهن الموسيقية تنظم تجمع ليقوم بدعم الفنان وتشجيعه على عدم اتخاذ الإجراءات الرسمية في قرار الاعتزال.

هانى شاكر لم يتقدم بالاستقالة الرسمية

كشف السيد أحمد رمضان الذي يعمل كسكرتير عام لنقابة المهن الموسيقية، بعدما تقدم الفنان هانى شاكر باستقالة رسمية للنقابة، ولكنه قد أذاع خبر استقالته من أحد البرامج التلفزيونية، وأكد أنه عندما تقدم استقالة هاني شاكر الرسمية سيتم عقد اجتماع عاجل في الإدارة وسيكون قراراها هو رفض الاستقالة حيث قال” كل الأعضاء رافضين استقالته”.

حيث بدأت المشكلة في المؤتمر عندما عاد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش إلى الغناء في مصر، حيث كان الفنان سعيد أرتيست يرفض انضمامه من جديد للغناء المصري بسبب غهانته لهم في وقتاً سابق.

الأسباب التي أدت إلى استقالة هاني شاكر

على الرغم من أن المطرب حسن شاكوش قد قام بتقديم اعتذار رسمي لشعبة الإيقاع وللأستاذ حسن ارتيست، إلا أنه حدث مشادات مرة أخرى بينهم مما أدى إلى استقالة هاني شاكر على الهواء مباشرة، وقال الفنان في أحد تصريحاته أنه” يشعر بالفخر الشديد بما قام بتحقيقه في تلك النقابة وقد كان يفكر في قرار الاستقالة منذ فترة طويلة ليتفرغ لاسرته وأعماله الفنية.

هاني شاكر
استقالة هاني شاكر

تفاصيل ما حدث في المؤتمر

يوم الأثنين الساق قام مؤتمر صحفي لجميع أعضاء نقابة المهن الموسيقية، لكن ما حدث عكس ما كان في الحسبان حيث قام بعض أعضاء النقاية بالتشاجر بالأيدي والتلفظ ببعض الالفاظ الخارجة، وهذا بسب الهجوم الموجه من الموسيقار أحمد رمضان على الأستاذ العزف سعيد ارتيسيت.

حيث أوضح الأستاذ سعبد أنه طلب من الفنان هاني شاكر منذ أن بدات الأزمة بينه وبين حسن شاكوش أن يقوم الأخير بتقديم الاعتذار الرسمي له في مؤتمر صحفي، ولكن رد عليه الموسيقار  أحمد رمضان وقال” لو مش عاجبك قرارات النقابة اقعد انت مكان النقيب”، وهذا الكلام قد جعل عازفي الإيقاع في اشد غضبهم بسبب تلك الكلمات وأدت إلى مشاجرة بالأيدى وتقاذف الألفاظ الخارجة بينهم، وتم إلغاء المؤتمر بناءً على هذا.