اسعار سيارة هافالH2 2022 ومواصفاتها

سيارة هافال H2 2022، بدأت شركة هافال الصينية لطرح سيارة هافال H2 2022 الجديدة بشكل كلي والتي ستأتي مع تقنيات جديدة لم تحصل عليها الكثير من سيارات الدفع الرباعي الحديثة الفاخرة.

مواصفات سيارة هافال H2 2022

كما تأتي هافال H2 2022 من الخارج بشبك أمامي عريض وبارز مزين بالكروم تزيد من جاذبية السيارة، وأيضًا مصابيح ضباب LED ويتميز الجزء الخلفي بمصابيح خلفية جانبية على شكل حرف L وبالإضافة إلى شارة هافال بارزة، وعجلات ألومنيوم حادة المظهر مقاس 18 بوصة وكما تأتي السيارة مع مصابيح مع أضواء نهارية مميزة ومصابيح ضباب دائرية أمامية، ومرآة جانبية قابلة للطي بشكل كهربائي.
كما توجد 5 خيارات للألوان وتتضمن الأسود والرمادي والأبيض، وبجانب لون أزرق متاح بسقف ذو لون أبيض أو أزرق، وفي حين أن اللون الأحمر متاح بسقف أحمر أو أبيض أو أسود.
فقد يبلغ طول السيارة نحو 4,335 ملم وعرضها 1,814 ملم وارتفاعها نحو 1,692 ملم، وتتمتع هافال H2 2022 من الداخل بمقاعد جلدية فاخرة، ولوحة المعلومات والترفيه المتقدمة بنظام Richmedia، وعجلة قيادة متكاملة متعددة الوظائف عليها أزرار لتحكم بالصوت والبلوتوث والسرعة، ونظام بدء التشغيل بضغطة زر، وفتحة سقف بانورامية.

وكان أبرز ما تتمتع به هافال H2 2022 من الداخل هو بمقعد السائق قابل للتعديل يدوي ب 6 اتجاهات، مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل يدوي ب 4 اتجاهات، مقاعد خلفية قابلة للطي والتقسيم بنسبة 60:40، مقاعد أمامية مدفأة كهربائية، وسائل الترفيه والراحة مثل: 4 سماعات بتردد كامل، وتطبيقات ذكية مثل أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، ونظام بلوتوث للمكالمات وذلك بدون استخدام اليدين، كما يمتلك شاشة تعمل باللمس للوسائط المتعددة مقاس 10.25 إنش.

المميزات والأسعار

فبالنسبة إلى المميزات وهي أنها تتمتع هافال H2 2022 ستاندرد بعدد من التقنيات وهي(مصابيح الهالوجين، 2 من وسائد هوائية جانبية، كاميرا احتياطية وأجهزة استشعار وقوف السيارات، تطبيق آبل كار بلايز

كما يوجد مرايا جانبية كهربائية للرؤية الخلفية مع إضاءة الاتجاهات، وبجانب ذلك أيضًا نظام غلق خزان الوقود عند الاصطدام).
وبالإضافة إلى (إمكانية اختيار لون مختلف للسقف، العديد من خيارات الالوان الداخلية، إضاءة داخلية AMBIANT LIGH، نظام تعليق خلفي Multi link، نظام الوسائط المتعددة بنظام Android مع نظام تحديد المواقع وشاشة 9 إنش، تحتوي مقاعد هافال H2 على نظام Isofix والذي يسمح بربط مقاعد الأطفال مباشرة في المقعدين الخلفيين).
وبالنسبة إلى سعرها فهي أن سعر هافال h2 2022 لوكجري ابتداء من 55,990 ريال سعودي، وسعر هافال h2 2022 لوكجري بانوراما ابتداء من 59,990 ريال سعودي.

عيوب السيارة

حيث يذكر أن عيوب هذه السيارة هي(خيار وحيد للمحرك، تسارع بطئ، الكثير من البلاستيك الصلب في المقصورة، الكثير من ضوضاء الرياح والطريق تجد طريقها إلى المقصورة، ضعف تقييم الثقة المتوقع، المقاعد غير داعمة أو مريحة، رؤية خارجية ضعيفة، تفتقر إلى وجود كاميرا أمامية أو خلفية).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.