اسعار ومواصفات سوزوكي التو موديل 2022

اسعار ومواصفات سوزوكي التو موديل 2022
سوزوكي التو موديل 2022

تعتبر سوزوكي التو موديل 2022 أوتوماتيك أرخص سيارة حديثة في مصر، وتعد أيضًا أكثر سيارة اقتصادية في سوق السيارات الحديثة المصري، فضلًا على أنها سيارة شبابية رياضية ذات تصميم أنيق ومتميز، وتنتمي لعلامة سوزوكي التجارية الوحش المخضرم.
كما تقدم السيارة سوزوكي التو 2022 للأشخاص الراغبين في شرائها عدد مناسب من المواصفات والكماليات وسبل الرفاهية والراحة، والتي تجعلها تصنف ضمن أقوى السيارات المطروحة بالأسواق هذا العام.

وتعد سوزوكي التو من أهم السيارات في السوقين المحلي والدولي، وتتميز السيارة الهاتشباك اليابانية بأنها ذات عجلات قوية تخترق الطرق والمنحدرات بسهولة ونعومة.

مواصفات سيارة سوزوكي التو موديل 2022

تتوفر سيارة سوزوكى التو بمحرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 800 سي سي، ويستطيع أن ينتج قوة قدرها 47 حصان، وإضافة إلى ذلك عزم أقصى للدوران 68 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة مكون من خمس سرعات.

كما تعمل السيارة على منظومة الجر الأمامي، وتنتقل من وضع الثبات لـ100 كيلو متر في الساعة، خلال 20 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 130 كيلو متر في الساعة، وترتكز على جنوط 13 بوصة.

كما تستهلك السيارة حوالي 3 لترات وقود عند السير مسافة 100 كيلو متر، ولذلك تعد من السيارات الموفرة للوقود، حيث تتسم السيارة بتصميم خارجي أنيق يتسم بالأناقة والبساطة، ويبلغ طولها 3430 مم، عرضها 1490 مم، ارتفاعها 1475 مم، وتتسع الشنطة الخلفية لـ 180 لتر.

المميزات الخاصة بالسيارة

تمتلك السيارة الكثير من المميزات مثل أنها تأتي السيارة مزودة عدد 2 وسائد هوائية، نظام إيموبليزر ضد السرقة، فرامل مانعة للأنغلاق ABS، مكيف هواء يدوي، زجاج أمامي كهربائي.

كما تمتلك مصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية هالوجين، إمكانية التحكم في المقاعد الأمامية بشكل يدوي، إنذار لربط حزام الأمان، وتعتبر السيارة هي من السيارات الاقتصادية من حيث أنها الموفرة لاستهلاك الوقود، ومن حيث سعر السيارة بشكل عام.

كما من أهم مميزات السيارة أن قطع الغيار الخاصة بها رخيصة الثمن، كما أن مصاريف الصيانة منخفضة حال الاحتياج لذلك،  السيارة صغيرة الحجم حيث تتناسب مع السير في المدن والقرى الصغيرة، كما أنها تتناسب بشكل كبير جدًا للفتيات.

إضافة إلى ذلك أنها تأتي  بواجهة أمامية مكونة من شبكة متعددة المقاطع الهوائية، إضافة إلى إشارات ضوئية ناحية الرفارف، مصابيح أمامية حادة، ويحتوي الزجاج الخلفي على خطوط تسخين، ويعتبر أداء التكييف قوي ومميز جدًا وذلك لصغر حجم السيارة من الداخل، لذلك يعطي جو لطيف داخل مقصورة السيارة.

العيوب والأسعار

بالنسبة إلى عيوب السيارة فهي أن السيارة مصنوعة من خامات ضعيفة وقليلة الجودة، وذلك أمر طبيعي وذلك لانخفاض سعرها، كما أن شنطة السيارة ذات مساحة ضيقة جدًا، كما أن مساحة المقعد الخلفي للسيارة ضيقة ولا يستوعب أكثر من شخصين، ولا تتمتع السيارة بعزل صوتي جيد، وأما عن أهم عيوبها أنها لا تتناسب مع السرعات العالية، وعشاق السير بسرعات فائقة على الطرق، وذلك بسبب ضعف ثبات السيارة.

وعن سعرها فيبحث العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن سعر السيارة اليابانية سوزوكي التو موديل 2022، وذات السعر الاقتصادي، التصميم العصري الشبابي، المواكبة للتطور في عالم السيارات الحديثة.

وذلك بحسب ممثل شركة سوزوكي في مصر والوكيل المحلي للعلامة التجارية مودرن موتورز ، فإن السيارة سوزوكي ألتو موديل 2022 توجد في سوق السيارات الحديثة بفئة واحدة بقيمة بلغت 124.9 ألف جنيه.