اسعار ومواصفات سيارة انفينيتي
انفينيتي

انفينيتي، كانت سيارة انفينيتي الجديدة تتميز بتصميم داخلي راقي وواسع ومع ذلك فإن ناقل الحركة والذي يعمل بشكل سئ ونظام المعلومات والترفيه المعقد يسحب هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الفاخرة أواخر فئتها.

تعتبر سيارة انفينيتي هى سيارة دفع رباعي فاخرة تتمتع بمقصورة فسيحة وأنيقة ومقاعد مريحة كما تتسع لخمسة أشخاص ومساحة تخزين رائدة في فئتها وأن لها جودة ركوب سلسة فوق الطرق الوعرة والغير مستوية وتأتي مزودة بالعديد من   مميزات التكنولوجيا السلامة القياسية مثل أبل كاربلاي وأندرويد أوتو والتحذير من الاصطدام الأمامي ومراقبة النقاط العمياء.

مواصفات ومميزات سيارة انفينيتي

فبالنسبة إلى المواصفات فهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة من صفين ومع خمسة مقاعد حيث تأتي المقاعد الأمامية مريحة وداعمة ولديها مجموعة واسعة من التعديلات كما يتمكن الركاب من العثور على وضع جلوسهم المثالي والمقاعد الخلفية فخمة بالمثل وإن كانت أقل دعمًا لكن هناك مساحة واسعة للرأس والأرجل للبالغين في كل من الصفين.

كما تتميز بتصميم داخلي راقي مع تصميم أنيق ومجموعة من المواد المتميزة كما تأتي معظم أسطح المقصورة مبطنة وناعمة الملمس في حين أن البعض الآخر مزين بلمسات معدنية واضحة.

كما تحتوي على 31.4 قدم مكعب من مساحة التحميل خلف المقاعد الخلفية و 65.1 قدم مكعب ومع طي هذه المقاعد وهذه أكبر سعة تحميل مقارنة بأي سيارة في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة الفاخرة.

حيث يأتي مزود بنظام المعلومات والترفيه InTouch من انفينيتي حيث يتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات في الجزء العلوي من لوحة القيادة وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات تحتها مباشرة.

كما تشمل المعدات القياسية الأخرى Apple CarPlay و Android Auto و Bluetooth وأربعة منافذ USB وستيريو مع ست مكبرات صوت وراديو ستالايت ومشغل أقراص مضغوطة وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة حيث يتوفر نظام ملاحة ونظام صوتي Bose مع 16 مكبر صوت.

وتتعامل شاشة اللمس العلوية مع جميع وظائف الملاحة وبالإضافة إلى Apple CarPlay و Android Auto كما يتم التحكم فيه من خلال قرص على الكونسول المركزي كما تعمل شاشة اللمس السفلية والأزرار المصاحبة لها على إدارة الصوت والتحكم في المناخ وإعدادات السيارة.

كما أنها تمتلك الكثير من المميزات مثل (مقاعد مريحة وفسيحة، الكثير من مساحة التحميل، من السهل الدخول والخروج، الهدوء على سرعات الطرق السريعة، العديد من ميزات الأمان القياسية، وجودة قيادة سلسة ح).

أسعارها وعيوبها

وتمتلك سيارة انفينيتي الكثير من العيوب أيضًا مثل (نظام معلومات وترفيه معقد بشاشة مزدوجة، أداء متواضع لتوليد القوة، تقييم ثقة متدني، توصيل قوة المحرك غير متناسق بسبب نظام CVT التلقائي، الاقتصاد في استهلاك الوقود سئ).

كما أن السعر يبدأ من 37250 دولار ومما يجعلها واحدة من أقل الأسعار في فئة سيارات الدفع الرباعي ومع ذلك يرتفع السعر بشكل كبير في الفئات الأعلى ويصل إلى 56000 دولار ومن هذه السيارات المنافسة ذات الأسعار المماثلة أكيورا RDX بسعر 37600 دولار و لكزس NX بسعر 36870 دولار و لينكولن كورسير الجديدة كليا بسعر 35945 دولار و انفينيتي QX50 2020 للبيع جديدة في الدول العربية بالسعر الأتي وبينما في الإمارات من 171,000 إلى 245,250 درهم إماراتي وفي السعودية من 171,000 إلى 225,000 ريال سعودي وبينما في قطر من 168,000 إلى 235,000 ريال قطري وفي عمان من 21,250 إلى 24,500 ريال عماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.