اسعار ومواصفات سيارة سوزوكي ديزاير

تعتبر سيارة سوزوكي ديزاير موديل 2022 واحدة من الإصدارات والتي تنتمي إلى فئة السيدان، كما تقدم داخل السوق المصري عبر 3 فئات من التجهيزات، حيث تختلف من ناحية التقنيات الفنية، وإلى جانب التجهيزات الخاصة بكل فئة.

مواصفاتها وسعرها

فبالنسبة إلى مواصفات السيارة وهي أن تعتمد السيارة على منظومة الدفع الامامي للعجلات، وذلك عن طريق ناقل حركة مانيوال خماسي السرعات، واخر أوتوماتيكي الأداء من 4 سرعات، كما يستمد قوته من محرك 4 سلندر سعة 1200 سي سي، ويستطيع أن ينتج قوة قدرها 85 حصانًا، وعزم اقصى للدوران 113 نيوتن/متر.

ومن خلال هذه الأمكانيات الفنية تتسارع السيارة من نقطة السكون 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال فترة زمنية مدتها 12.9 ثانية وذلك تعتبر من أفضل أنواع السيارت في السرعة، ومع أيضًا متوسط استهلاك للوقود يقدر بـ 6.2 لتر وذلك عندما تخوض السيارة مسافات تصل لـ 100 كيلو متر.

كما تأتي السيارة سوزوكي ديزاير موديل 2022 بإطلالة خارجية حيث تعتمد على مصابيح حادة المظهر، ومصابيح ضباب دائرية تتوسط قمرة القيادة، ومع شبكة أمامية متعددة المقاطع باللون الأسود، وبالإضافة إلى مرايات جانبية ذات إشارات ضوئية، ومع أبعاد خارجية 3995 مم للطول، و بعرض يبلغ 1735 مم، و 1515 مم للارتفاع.

كما ترتكز سوزوكي ديزاير 2022 على جنوط 15 بوصة، وبينما تحتوي على فرامل ABS مانعة للانغلاق، وبرنامج توزيع الالكتروني للمكابح EBD، وعدد 2 من الوسائد الهوائية، وزجاج كهربائي، وقفل مركزي، مع أيضًا مستشعرات ركن خلفية، وزر تفعيل وإيقاف المحرك.

وبالنسبة إلى سعر السيارة فهي أن الفئة الاولى مانيوال سوزوكي ديزاير موديل 2022 بقيمة قدرها 178.900، الفئة الثانية اوتوماتيك سوزوكي ديزاير موديل 2022 بقيمة قدرها 209.900 جنيه، الفئة الثالثة اوتوماتيك سوزوكي ديزاير موديل 2022 بقيمة قدرها 218.900 جنيه.

مميزات سيارة سوزوكي ديزاير

وتمتلك هذه السيارة الكثير من المميزات مثل أن معدل إستهلاك السيارة للبنزين منخفض وذلك بسبب حجمها الصغير، وسائل الأمان في السيارة ممتازة بالنسبه للفئه السعريه، وتتفوق على شيفروليه اوبترا.

ثبات السيارة قوي مقارنة بالمنافسين، ويتغلب على نيسان صني، والسيارة تأتي بخاصية الركن الذاتي الذكي مع مستشعرات لحساب المسافات،  أداء الموتور جيد بالنسبه لهذه الفئه السعريه وحجم السيارة.

عزل الضوضاء الخارجيه داخل البلد مقبول، التصميم الخارجي للسيارة مميز ومختلف عن سيارات هذه الفئه، إرتفاع السيارة عن الأرض جيد، فهي ليست منخفضة بشكل كبير جدًا، السيارة تعتبر قيمة جيدة حاليًا وسط منافسيها وفي موديل 2022 الجديد.

عيوب السيارة

وبالرغم من كل هذه المميزات إلا أن السيارة تمتلك الكثير من العيوب أيضًا وهي أن السيارة ليست منتشره في الشوارع المصرية، وقطع غيار هذه السيارة ليست متوفره بكثرة.

سعر إعادة البيع الخاص بالسيارة سيء، موتور السيارة يعطي كامل قوته وعزمه على عدد لفات مرتفع جدًا، مساحة الشنطة الخلفيه صغيرة جدًا، حيث تصل إلى 378 لتر وتتفوق عليها نيسان صني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *