اسعار ومواصفات هاتف Infinix Hot 11
هاتف Infinix Hot 11

هاتف Infinix Hot 11، تنشر انفنكس كل عام هواتفها في الفئة الاقتصادية والمتوسطة وذلك لتقوم بالإعلان عن الـ Infinix Hot 11 وحيث يتميز بشاشة كبيرة بدقة FHD+ بشكل النوتش مع بطارية كبيرة 5200 مللي أمبير ومع منفذ USB من النوع الأحدث الـ Type C وهذا ليكون بمثابة التطوير لهاتفها السابق الـ Infinix Hot 10 السابق.

مواصفات هاتف Infinix Hot 11

وبالنسبة إلى مواصفاته فهي أنه يدعم الهاتف الراديو الـ Fm، ويأتي الهاتف بأبعاد 164.7×76.2×8.9 ملم مع وزن 201 جرام، كما يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، ويدعم شبكات الإتصال الجيل الثاني الـ 2G، الجيل الثالث الـ 3G، والجيل الرابع الـ 4G.

ومتانة وجودة الخامات المستخدمة في تصنيع الهاتف تأتي من البلاستيك بالكامل سواء الظهر أو الإطار، والشاشة تأتي بشكل النوتش حيث تأتي الشاشة من نوع IPS LCD بمساحة 6.6 إنش بجودة الـ FHD+ بدقة 1080×2408 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 400 بكسل مع أبعاد عرض بنسبة 20:9 وذلك لعرض محتوى أكبر على شاشة الهاتف سواء أثناء مشاهدة الفيديوهات أو لعب الألعاب ولكن لا نعلم ولماذا قررت انفنكس تغيير شكل الثقب بالنوتش الأقدم؟

وكما أعلنت الشركة أن الشاشة تحتل نسبة 90.66% من الواجهة الأمامية للهاتف وبالإضافة لدعم الشاشة لوضع الـ Eye Care Mode لحماية عينك من الأشعة الزرقاء الضارة، كما يأتي بذاكرة صلبة بسعة 64 جيجا بايت من نوع eMMC 5.1 مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، كما أنه يدعم إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري في منفذ منفصل حتى 256 جيجا بايت.

وأما بالنسبة للأداء فالهاتف يأتي بمعالج من شركة ميديا تيك من نوع Helio G70 بتكنولوجيا الـ 12 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G52 2EEMC2 فهو نفس المعالج الموجود في الـ HOT 10S والـ Tecno Spark 6 والـ Realme C25، والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0، بالإضافة إلى فلاش مزدوج من نوع ليد فلاش، والكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 وهي الكاميرا الأساسية أما عن الكاميرا الثانية فهي عبارة عن كاميرا عزل AI lens، بالإضافة إلى فلاش رباعي من نوع ليد فلاش.

وأيضًا يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ 2K بدقة 1440 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة، والسماعات الخارجية تأتي بصوت ستيريو لتحصل على تجربة صوتية أفضل من المعتاد، والواي فاي يأتي بترددات الـ a/b/g/n بالإضافة لدعمه إلى الـ hotspot، كما يدعم الهاتف البلوتوث والذي يأتي بإصدار 5.0 كما يدعم خاصيتي الـ A2DP, LE.

ويدعم الهاتف تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS كما يدعم الـ A-GPS، بالإضافة إلى وسائل الحماية والأمان فإنه يدعم الهاتف مستشعر البصمة ويأتي بظهر الهاتف كما يدعم خاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه، وكما يدعم الهاتف معظم المستشعرات الأخرى مثل التسارع والقرب والبوصلة، ومنفذ الـ USB يأتي من النوع الأحدث الـ Type C كما يدعم خاصية الـ OTG لتشغيل أي USB Driver على هاتفك، والبطارية تأتي بسعة 5200 مللي أمبير، ويتوفر الهاتف باللون الأسود وباللون الأزرق وباللون البنفسجي وباللون الاخضر.

مميزات الهاتف

فبالنسبة إلى المميزات فهي أنه يدعم مستشعر البصمة ويقدم تجربة مقبولة، والمعالج يقدم أداء مقبول في الألعاب مقارنة بسعره، وشاشة كبيرة بدقة FHD+ تقدم تجربة مميزة من حيث الألوان والسطوع، كما يدعم الهاتف تشغيل شريحتين إتصال وكارت ميموري في نفس الوقت، وأحدث نظام تشغيل اندرويد 11 مع واجهة انفنكس الجديدة الـ XOS 7.6، أما بالنسبة إلى سماعات الخارجية تقدم صوت ستيريو لتحصل على تجربة صوتية مميزة، وبطارية كبيرة لتحصل على فترة استخدام طويلة ولكنها للأسف تأتي بقوة شحن 10 واط فقط.

عيوبه وسعره

فبالنسبة إلى العيوب وهي أنك ستحتاج إلى وقت طويل لشحن الهاتف لأن الشاحن المرفق 10 واط، ولم نجد الميكروفون الثانوي الخاص بعزل الضوضاء ، كاميرات ضعيفه من حيث الأداء ولكن هذا المعتاد في هذه الفئة الاقتصادية.

ولكن سعره فهو سعر الهاتف في مصر 2388 جنيه مصري، بينما سعر الهاتف في الإمارات 390 إمارات، وسعر الهاتف في السعودية 390 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.