«اسيت» تدعم التعليم الإلكتروني بعرضاً مبهراً لتأمين البيانات والخصوصية

عدد الزوار : 8

كتبت: نورا محمد

قدمت شركة «إسيت» ESET، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، عرضها الترويجي الجديد الخاص بموسم العودة للمدارس للعام الحالي بخصومات تصل إلى 76٪ على حلول “إسيت لأمن الإنترنت” (ESET Internet Security). حيث يسمح لك بشراء ترخيص “إسيت لأمن الإنترنت” لمدة عام واحد لعدد 5 أجهزة بخصم 67٪ ويتوفر ترخيص لمدة عام لعدد 10 أجهزة بخصم 76٪. تقدم «إسيت» أيضًا ترخيصًا لمدة 3 سنوات لأي عدد من الأجهزة بنسبة 50٪.

ويمنح “إسيت لأمن الإنترنت” حماية متقدمة من المتسللين وعمليات الاحتيال والبرامج الضارة، وهو نظام أمن متعدد الطبقات يحميك من جميع أنواع التهديدات عبر الإنترنت والتهديدات وقت عدم الإتصال. تشمل الميزات الرئيسية:

حماية متعددة المنصات – قم بتأمين جميع أجهزتك بترخيص واحد. بغض النظر عما إذا كنت تعمل على أجهزة ماك أو ويندوز أو أندرويد أو لينكس، فقد قمنا بتغطيتك و حمايتك.

حافظ على حماية خصوصيتك – امنع الوصول الغير مصرح به إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجنب إساءة استخدام بياناتك.

حافظ على أمنك أثناء إجراء المدفوعات عبر الإنترنت – يحمي منتجنا تلقائيًا الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاصة بك ويوفر متصفحًا آمنًا خاصًا يمكنك من خلاله الدفع بأمان عبر الإنترنت والوصول إلى محافظ التشفير على شبكة الإنترنت.

ميزات مكافحة السرقة – حافظ على أمانك من خلال تتبع جهاز الكمبيوتر المفقود وتحديد موقعه في حالة فقدانه أو سرقته، والتعرف على اللصوص عبر الكاميرا المدمجة في الكمبيوتر المحمول.

استمتع باتصالات أكثر أمانًا – احمِ كاميرا الويب وجهاز الراوتر المنزلي من المتطفلين. اختبر كلمات المرور الخاصة بك، وافحص أجهزتك الذكية بحثًا عن نقاط الضعف.

وأوضحت “ماريا ترنكوفا”، مديرة قسم المستهلكين وإنترنت الأشياء لدى شركة «إسيت»، أهمية هذة الميزات الوقت الراهن في ظل الظروف والفروض التي أجبرنا عليها ڤيروس كورونا خاصة مسار العملية التعليمية الجديد، قائلة: “لقد تغيرت العديد من جوانب الحياة بشكل كبير خلال العام، والتعليم ليس مستثنى من ذلك. لقد غير الوباء تجربة التدريس والتعلم للكثيرين في جميع أنحاء العالم ، وآخر شيء يحتاجه أي شخص هو التعامل مع خروقات الأمن السيبراني. نحن فخورون بدعم المعلمين والطلاب بأحدث التقنيات لضمان سلامة جميع المستخدمين وتأمين عودتهم إلى الموسم الدراسي الجديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock